إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:10 م
إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج انقلاب سيارة-ارشيفيه
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة سوهاج بالقرب من كمين الكوامل، منذ قليل، انقلاب سيارة ميكروباص، مما نتج عنه إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى العام لتلقى العلاج، وتراوحت إصابتهم ما بين كسور وارتجاج واشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى، ووجود مصابين، وجار رفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير على الطريق.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية بانقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من كمين الكوامل نتج الحادث إصابة 8 أشخاص.

وتبين من التحريات أن المصابين هم بخيت أحمد على 47 سنة، ونجلاء أحمد على 33 سنة، وطارق سيد عبدالله 41 سنة، وأميره أحمد على 36 سنة، وعبدالرحمن مصطفى كامل عمر عام واحد، وعلاء أحمد دياب 33 سنة، وصابر أحمد على 25 سنة، ومصطفى محمود أحمد 30 سنة.

وجميعهم مصابون بإصابات متفرقة بالجسم، وتراوحت إصابتهم ما بين كسور وارتجاج واشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين لمستشفى سوهاج العام وجار تحرير محضرا بالواقعة والوقوف على السبب الرئيسى وراء الحادث تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة