النائب محمد عبد الله يدشن حملة من شباب البحيرة لمساعدة كبار السن فى الإدلاء بأصواتهم

الثلاثاء، 27 مارس 2018 09:33 ص
 النائب محمد عبد الله يدشن حملة من شباب البحيرة لمساعدة كبار السن فى الإدلاء بأصواتهم النائب محمد عبد الله زين
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق النائب محمد عبد الله زين نائب إدكو محافظة البحيرة، حملة تضم عدد من شباب المحافظة لمساعدة الأهالى فى معرفة لجانهم الانتخابية، مشيراً إلى أهمية تسهيل العقبات أمام المواطنين من أجل مشاركة فعالة.
 
وقال محمد عبد الله زين لـ"اليوم السابع"، إن الحملة قامت بتخصيص عدد من الميكروباصات لنقل الأهالى وكبار السن وذوى الإعاقة لمقار اللجان الانتخابية من أجل الادلاء بأصواتهم، حرصا على حق كل مواطن فى التصويت الذى كفله الدستور.
 
وناشد وكيل لجنة النقل بمجلس النواب وأهالى الدائرة إلى النزول والمشاركة فى الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، مؤكدا على أن استكمال مسيرة التنمية والاصلاح ومحاربة الارهاب يبدأ من خلال الصناديق.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة