رشا الخطيب: المشاركة فى الانتخابات تحمينا من كل المؤامرات

الثلاثاء، 27 مارس 2018 06:25 م
رشا الخطيب: المشاركة فى الانتخابات تحمينا من كل المؤامرات رشا الخطيب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة الشابة والمذيعة رشا الخطيب مقدمة برنامج "اسمعونا" على شاشة العاصمة على النزول لصناديق الاقتراع من أجل المشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وأدلت منذ قليل بصوتها في الانتخابات الرئاسية بإحدى لجان منطقة الدقي بمحافظة الجيزة للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى قالت إنه رجل المرحلة المقبلة.

 

وأشادت "الخطيب"، بالحالة التنظيمية لعملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، لافتة إلى أن هناك إقبالا كبيرا من الجميع، مناشدة الشعب المصري كله بضرورة النزول للإدلاء بأصواتهم من أجل بناء مستقبل أفضل للوطن.

 

وقالت رشا إنها تواجدت في سوريا فترة طويلة وشاهدت المعاناة الكبيرة التي يعاني منها الشعب السوري، مشيرة إلى  أنه بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي ولأن مصر ربنا حافظها تخطينا كل المخاطر والأزمات والمؤامرات التي كانت تدبر ضدنا والنزول للتصويت يحمينا من كل ما يدبر لنا.

 

يذكر أن الفنانة الشابة رشا الخطيب يعرض لها حاليا مسلسل "البيت الكبير"، والتى تشارك فى بطولته بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم لوسى، سوسن بدر، دينا، أحمد بدير، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، للمخرج محمد النقلى.

29547122_1480466422064967_866187798_n
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة