صوتك أمانة.. ممثل القدرات الخاصة يوزع دعاوى للمشاركة فى الانتخابات

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:00 ص
صوتك أمانة.. ممثل القدرات الخاصة يوزع دعاوى للمشاركة فى الانتخابات عبد الحميد من ذوى الاحتياجات الخاصة يشارك فى الانتخابات
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" ماتستخسرش فيها صوتك بتكتب بكرة بشروطك" هذا هو الشعار الذى سار عليه عبد الحميد محمد، والطالب بالفرقة الثانية بكلية الآداب، وهو العضو المسئول عن ذوى الاحتياجات الخاصة باتحاد طلاب جامعة القاهرة، وفى الحقيقة هو ليس ممثلا عن ذوى الاحتياجات الخاصة فقط بل إنه نموذج يحتذى به للجميع.

 فبالرغم من فقدانه لبصره وحرمانه من الرؤية مدى الحياة، إلا أنه لم يتوان لحظة عن أداء دوره المجتمعى، شعلة من الأمل أصر على النجاح وأن يكون عنصر فعال فى مجتمعه بنشاطات عديدة، بدأها بتوفير الجانب النفسى ومساعدة ذويه من أصحاب القدرات الخاصة بكافة الطرق على حسابه الشخصى، على أداء الواجب الوطنى، وكرد لجميلا الرئيس الذى خصص عام 2018 عام ذوى الاحتياجات الخاصة ومكنهم من تجميع شملهم بوجود ممثل عنهم ومنهم يوصل صوتهم .

دعاوى للمشاركة فى الانتخابات
دعاوى للمشاركة فى الانتخابات
 

 دعاوى عبد الحميد المجانية للمشاركة فى الانتخابات

دعاوى عبد الحميد المجانية للمشاركة فى الانتخابات

 

 " عملت بطاقات صغيرة على حسابى ووزعتها على الناس من عدة أسابيع علشان أوعى الناس أنهم يشاركوا فى الانتخابات" هذا ما قاله عبد الحميد، عن دوره الإيجابى فى التوعية للمشاركة فى الانتخابات تحت عنوان " صوتك أمانة"، ولم يجعل فقدانه لبصره حجة تجبره على التكاسل عن الذهاب للانتخابات والإدلاء بصوته، بل قرر أن يكون قدوة للأصحاء ليعرفوا واجبهم الوطنى وعدم التراخى عنه.   .

 

 عبد الحميد يشارك فى الانتخابات للإدلاء بصوته
عبد الحميد يشارك فى الانتخابات للإدلاء بصوته

 

أثناء مشاركته فى الانتخابات
أثناء مشاركته فى الانتخابات

 وأوضح عبد الحميد أن الهدف هو توعية الآخرين بالمشاركة فى الانتخابات وأن يكون نموذجا لهم يؤثر عليهم فى الإدلاء بصوتهم، مشيرا " لما احنا نكون من ذوى القدرات الخاصة ونتحدى  وننزل مينفعش الناس السليمة تكسل  ". وأكد أنه وجد تفاعلا كبيرا من الآخرين معه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة