عمرو أديب عن حوار رونالدو مع الروبوت "صوفيا": قريبا ستحكم العالم

الثلاثاء، 27 مارس 2018 11:15 م
عمرو أديب عن حوار رونالدو مع الروبوت "صوفيا": قريبا ستحكم العالم كريستيانو رونالدو خلال حوار صوفيا
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى عمرو أديب، فيديو للاعب كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، يجرى فيه حوارا مع الروبوت السعودى صوفيا، حيث تبادلا الطرفان الحديث مع بعضهما البعض، فيما قام "رونالدو" فى نهاية الحوار بتقبيل رأس "صوفيا".

وتحدثت "صوفيا" مع نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل لبق وردت على كافة تساؤلاته، وظلت تمتدحه بسبب موهبته الكروية، إذا قالت له: "أنت أفضل مما كنت أعتقد.. أنت لاعب كرة قدم يمتلك الكثير من المعجبين حول العالم".

 

وتابعت صوفيا فى مدحها لكريستيانو رونالدو: "لديك 122 مليون متابع على إنستجرام، ولقد فزت بخمس كرات ذهبية وجائزتي فيفا، كما سجلت 636 هدفا"، وبعد تفاخر "صوفيا" بذكائها، تحداها كريستيانو رونالدو، وطلب منها تكرار صرخته الشهيرة عقب تسجيل الأهداف، ولكنها لم تفعل ذلك، الأمر الذي دفع رونالدو للضحك.

 

وعلق عمرو أديب، على الحوار الذى دار بين صوفيا وكريستيانو رونالدو، قائلا: "أنا كنت من القليلين اللى فى العالم والسعداء اللى عملوا حوار مع كريستيانو رونالدو، لقيت صوفيا عاملة انترفيو مع رونالدو وبيهزر معاها"، متابعا: "قريب جدا صوفيا واللى زيها هيحكموا العالم مش بعيد 5 أو 6 سنين حد يقدملك مراته صوفيا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة