إصابة كارلوس تيفيز أثناء خوضه مباراة فى السجن

الأربعاء، 28 مارس 2018 08:34 م
إصابة كارلوس تيفيز أثناء خوضه مباراة فى السجن كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض الأرجنتينى كارلوس تيفيز، نجم هجوم مانشستر يونايتد وسيتى الإنجليزيين السابق لاعب بوكا جونيورز الحالى، للإصابة أثناء خوضه مباراة فى كرة القدم، داخل أحد السجون بالأرجنتين، أثناء زيارته لأخيه غير الشقيق، الذى يقضى عقوبة السجن.
 
وفقاً لصحيفة "صن" البريطانية فقد زار نجم هجوم بوكا جونيورز أخيه غير الشقيق خوان ألبرتو مارتينيز داخل أحد السجون بمدينة "كوردوبا"، يوم الثلاثاء الماضى، وخاض معه ومع عدد آخر من النزلاء مباراة فى كرة القدم داخل السجن، غير أن ذلك تسبب فى تعرضه للإصابة فى عضلة السمانة.
 
وأفادت الصحيفة أن مسئولى بوكا جونيورز شعروا بالحيرة بعدما عاد تيفيز للمشاركة فى التدريبات عقب يومين راحة، حيث وجدوه مصاباً دون أن يعرفوا السبب، ورغم أنه تعافى من الإصابة إلا أن الأمر تسبب فى غضبهم بشكل كبير بعدما اكتشفوا حقيقة الأمر.
 
كارولس تيفيز
كارولس تيفيز
 
وقالت وسائل الإعلام المحلية فى الأرجنتين إنه على الرغم من عدم وجود صور أو مقاطع فيديو تثبت أن تيفيز خاض المباراة داخل السجن، إلا أنه قام بذلك بالفعل.
 
الأخ غير الشقيق لكارلوس تيفيز يقضى عقوبة السجن لمدة 16 عاماً، فى سجن "بووير" ذو الحراسة المشددة، وذلك بسبب اتهامه بعملية سطو مسلح فاشلة، كما أن شقيق زوجة تيفيز سُجن مع أخيه لنفس السبب، إذ قام الثنائى بالجريمة معاً، حيث تنكرا فى ملابس الشرطة لاستهداف سيارة أجرة، وقاموا بإطلاق بعض الأعيرة النارية قبل أن يتم القبض عليهما.
 
الأخ الغير شقيق لتيفيز أثناء محاكمته
الأخ الغير شقيق لتيفيز أثناء محاكمته
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة