ائتلاف دعم مصر يرصد مواصله توافد الناخبين قبل غلق باب التصويت في اليوم الثالث

الأربعاء، 28 مارس 2018 10:00 م
ائتلاف دعم مصر يرصد مواصله توافد الناخبين قبل غلق باب التصويت في اليوم الثالث انتخابات الرئاسة
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد ائتلاف دعم مصر، الحائز على الأغلبية البرلمانية، مواصله توافد الناخبين على مختلف عدد من اللجان الانتخابية، رغم ماتتعرض له المحافظة من عاصفة ترابية.
 
ووفقا لبيان مرصد ائتلاف دعم مصر، فأن لجان قري ومركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، شهدت إقبالا متزايد، قبيل غلق باب التصويت في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.
 
ووفقا لبيان مرصد ائتلاف دعم مصر، فأن الناخبين حرصوا علي التوافد إلي مقار اللجان المختلفة للإدلاء بأصواتهم،  رغم سوء الأحوال التي تتعرض لها محافظة أسوان وسط مشاركة واسعة من قبل السيدات وكبار السن.
 
كما شهدت لجان قرى ومدينة ببا بمحافظة ببني سويف، حسب بيان الائتلاف، إقبالا كثيفا من قبل الناخبين قبيل غلق باب التصويت في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.
 
ويذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
 
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة