القومى للمرأة يرصد مشاركة واسعة للسيدات بالانتخابات بالشرقية وشمال سيناء

الأربعاء، 28 مارس 2018 10:39 ص
القومى للمرأة يرصد مشاركة واسعة للسيدات بالانتخابات بالشرقية وشمال سيناء مشاركه المرأة بالانتخابات
شمال سيناء - محمد حسين و الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء مشاركة واسعة للسيدات فى قرى ومدن شمال سيناء فى انتخابات الرئاسة.

 

وقالت حسناء الشريف مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء، فى بيان لها، أن فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء قام  بالمرور على اللجان الانتخابية ورصد سير العملية الانتخابية وحشد السيدات على ضرورة المشاركة فى الانتخابات كواجب وطنى، كما تم توزيع العضوات والمتطوعات على جميع اللجان الانتخابية لرصد أى شكاوى تقابل السيدات وعلى الفور يتم إرسالها إلى مكتب الشكاوى الخاص بالمجلس القومى للمرأة بالقاهرة، وحلها على الفور.

 

وأوضحت مقرر المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء أنه توجد مشاركة إيجابية من السيدات فى مختلف المراكز، حيث شاركت المرأة بقوة فى مركز بئر العبد والروضة وقرية النجاح ورابعة وفى العريش شاركت سيرا على الأقدام.

 

وقالت إن هناك غرفة عمليات ومتابعة مستمرة وإرسالها إلى المركز الرئيسى، وأشارت إلى أن فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء سبق ونفذ 15 لقاء بعنوان صوتك لمصر بكرة فى العريش وبئر العبد لحث السيدات على ضرورة المشاركة، بالإضافة إلى حملات طرق الأبواب التى استهدفت زيارات ميدانية للسيدات.

 

كما يواصل عضوات فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية، برئاسة المهندسة سامية عسل، مقررة الفرع، جولاته التفقدية لعدد من اللجان الفرعية، وقامت المهندسة هالة حسن ونهى عبد المنعم عضوات المجلس، بمساعدة كبار السن من السيدات للوصول لصناديق الاغنتخابات.

 

ويتابع مجلس القومى للمرأة بالشرقية العملية الانتخابية من خلال الرائدات الريفيات بكل قرى المحافظة، بتوجيهات من الدكتورة عايدة عطية، مدير تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالشرقية، وعضو المجلس القومى للمرأة بالشرقية، والتى تتابع مع رائداتها بجميع القرى والنجوع.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

 

IMG_0183
 

 

IMG_0184
 
29541677_1910296695890426_6990981993201491085_n
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة