جبالى المراغى يدل بصوته بسوهاج ويؤكد: عمال مصر أوفوا بعهدهم برد الجميل للسيسى

الأربعاء، 28 مارس 2018 01:30 م
جبالى المراغى يدل بصوته بسوهاج ويؤكد: عمال مصر أوفوا بعهدهم برد الجميل للسيسى جبالى المراغى رئيس اتحاد نقابات عمال مصر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب بصوته فى الانتخابات الرئاسية ظهر اليوم بلجنة المدرسة الاعدادية القديمة بمدينة المراغة بسوهاج.
 
وأكد المراغى فى تصريحات صحفية، أنه سعيد بالحشد العمالى فى الانتخابات على مستوى مواقع العمل، مؤكدا أن عمال مصر أوفوا بعهدهم برد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى حقق لهم العديد من المكاسب التى تتمثل فى إقامة المشروعات التنموية والاقتصادية الى جانب تحقيق الامان الوظيفى فى العمل من خلال اصدار التعديلات على منظومة التشريعات العمالية التى مضى عليها اكثر من ربع قرن.
 
وقال إن الحشد الجماهيرى من المواطنين يؤكد على وحدته وتماسكه فى الرد على الأكاذيب التى يرددها الجماعات الإرهابية الذين لا وطن ولا دين لهم.
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة