رئيس "الثروات التعدينية" عقب الإدلاء بصوته: المشاركة أفضل رد على المشككين

الأربعاء، 28 مارس 2018 05:07 م
رئيس "الثروات التعدينية" عقب الإدلاء بصوته: المشاركة أفضل رد على المشككين أيمن إبراهيم - رئيس الشركة المصرية للثروات التعدينية
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المهندس أيمن إبراهيم، رئيس الشركة المصرية للثروات التعدينية التابعة لهيئة الثروة المعدنية، بصوته فى الانتخابات الرئاسية باللجنة الفرعية رقم 9 بمدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بمدينة القصير بالبحر الأحمر.

 

وأشاد إبراهيم بالمشاركة الكثيفة من المواطنين بمدينة القصير، معتبرًا كثافة المشاركة هى أفضل رد على المشككين، مضيفًا أن مصر تحتاج إلى تكاتف أبنائها خلف القيادة السياسية لاستكمال ما تحقق خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية عملاقة توفر المزيد من فرص العمل.

 

تأسست الشركة المصرية للثروات التعدينية عام 2003، وهى أول شركة عامة تتبع هيئة الثروة المعدنية المتخصصة فى مجال البحث والتنقيب وإنتاج الخامات المعدنية، ومنها الفوسفات وأكاسيد الحديد والكوارتز .

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة