رئيس جامعة بنى سويف يزور قسم الطوارئ لضمان حسن سير العمل

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:10 م
رئيس جامعة بنى سويف يزور قسم الطوارئ لضمان حسن سير العمل رئيس جامعة بنى سويف يزور قسم الطوارئ
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اليوم الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعى بشكل مفاجىء لضمان حسن سير العمل وانضباطه للوقوف على مدى تواجد الأطباء و التمريض و الهيئة المعاونة و العاملين بها من عدمه، وأحال  رئيس الجامعة بعض العاملين للتحقيق على خلفية التقصير والإهمال فى الآداء الوظيفى.

وقال رئيس الجامعة بيان إن قسم الطوارئ يساعد فى سرعة إنقاذ الحالات الحرجة بمحافظة بنى سويف بصفه خاصة وقطاع الصعيد بصفه عامه بدلاً من سفرها إلى القاهرة الأمر الذى كان يؤرق المواطن ويثقل من كاهل أعبائه المادية، كما أن القسم قادر على التعامل مع الحالات الحرجة وإجراء العمليات الجراحية الدقيقة ويقدم خدمه طبيه متميزة.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة