رئيس لجنة فرعية بالقليوبية: الانتخابات مرت بسهولة وإقبال كبير باليوم الثانى

الأربعاء، 28 مارس 2018 10:00 م
رئيس لجنة فرعية بالقليوبية: الانتخابات مرت بسهولة وإقبال كبير باليوم الثانى رئيس لجنة بالانتخابات الرئاسية مع محرر اليوم السابع
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار محمد صلاح ربيع، رئيس اللجنة الفرعية رقم 13 بمحافظة القليوبية، أن الانتخابات الرئاسية على مدار الثلاث أيام الماضية لم تشهد أى مشاكل أو شكاوى من قبل الناخبين، مشددا على أن الانتخابات مرت بسهولة ويسر.

وأضاف "ربيع" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن اللجنة شهدت إقبالا من قبل المواطنين خلال الأيام الثالثة وكانت نسبة الإقبال الأكبر خلال اليوم الثانى، لافتا إلى أن مشهد الانتخابات كان رائعا وحالة الوعى بين المواطنين كانت مرتفعة بداية من حصوله على رقمه فى الكشوف والحرص على وضع الأصابع بالحبر الفسفورى.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الأول الإثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة