صور.. أهالى الأقصر يتحدون العاصفة الترابية ويواصلون التصويت باللجان

الأربعاء، 28 مارس 2018 08:48 م
صور.. أهالى الأقصر يتحدون العاصفة الترابية ويواصلون التصويت باللجان
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تحدٍ لموجة الطقس السيئ التى تضرب البلاد، واصل عدد من الاهالى والمواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2018 ضاربين بعرض الحائط التنويهات والتحذيرات الخاصة باتخاذ الحيطة نظرا للتقلبات المناخية.

ورغم العواصف والرياح والاتربة التى غطت سماء الاقصر توافد مواطنون امام عدد من مراكز الاقتراع للإصرار على الادلاء بأصواتهم الامر الذى ادى الى اعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن مد فترة التصويت لمدة ساعة حتى الساعة العاشرة مساء اليوم الثالث والاخير من الانتخابات وسط مطالب عدد من المواطنين بمد فترة التصويت ليوم رابع.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة