صور .. سيدة معمرة بإحدى قرى مطروح تدلى بصوتها فى انتخابات الرئاسة

الأربعاء، 28 مارس 2018 03:50 م
صور .. سيدة معمرة بإحدى قرى مطروح تدلى بصوتها فى انتخابات الرئاسة محافظ مرسى مطروح يصافح المسنة
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت سيدة معمرة "101 سنة" من نجع أولاد ناجى بقرية سيدى حنيش، شرقى مدينة مرسى مطروح، فى الانتخابات الرئاسية، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع تواجد عدد كبير من أبناء القرية للإدلاء بأصواتهم.

وأدلت عائشة بشير يادم، بصوتها لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى لجنة الجمعية الزراعية بقرية سيدى حنيش، التى حضرت إليها بصحبة أبنائها وأحفادها.

وتصادف تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، واللواء عادل الطحاوى مساعد مدير أمن مطروح، لمقر لجنة انتخابات قرية سيدى حنيش، وحرصهم على مصافحة المسنة، وشكرها على مجهودها وحرصها على المشاركة فى اختيار رئيس مصر، كما صافح أيضًا المشاركين من الرجال فى الانتخابات الرئاسية، وحرصهم على اختيار رئيس لهم.

ويذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

سيدة معمرة تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بمطروح
سيدة معمرة تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بمطروح

 

مساعد مدير امن مطروح يرحب بالسيدة المعمر فى اللجنة الانتخابية
مساعد مدير أمن مطروح يرحب بالسيدة المعمر فى اللجنة الانتخابية

 

مرور محافظ مطروح على اللجنة الانتخابية بقرية سيدى حنيش
مرور محافظ مطروح على اللجنة الانتخابية بقرية سيدى حنيش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة