فيديو..أمين مستقبل وطن: بنى سويف أثبتت وطنيتها بالطوابير الانتخابية

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:51 م
فيديو..أمين مستقبل وطن: بنى سويف أثبتت وطنيتها بالطوابير الانتخابية وائل محفوظ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وائل محفوظ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف إن محافظة بنى سويف أثبتت وطنيتها وحبها للوطن من خلال الطوابير التى شهدتها اللجان الانتخابية لليوم على الثالث على التوالى فى الانتخابات الرئاسية.

وأضاف محفوظ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أعضاء حملة مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف، متواجدين أمام اللجان الانتخابية الفرعية المنتشرة فى قرى مراكز بنى سويف السبعة، لمساعدة الناخبين فى الحصول على أرقامهم الانتخابية ومساعدة كبار السن فى الوصول إلى اللجان الفرعية.

 

وأشار محفوظ إلى أن أمانة الحزب على مستوى المحافظة متواجدون ليثبتوا للجميع أن محافظة بنى سويف، لا تنتمى إلى أى كيان أو جماعة، وإن المحافظة ترى فى مرشحها إنه مستقبل هذا الوطن، وكل صوت انتخابى فى الصندوق اليوم بمثابة طلقة فى قلب كل خائن وعميل.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة