فيديو..صور.. طلاب جامعة القناة يشاركون فى الانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:21 م
فيديو..صور.. طلاب جامعة القناة يشاركون فى الانتخابات الرئاسية طلاب جامعة القناة
الإسماعيلية - جمال حراجى - محمد عوض - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عدد من طلاب وطالبات جامعة  قناة السويس فى الانتخابات بلجنة مدرسة السبع بنات بحى أول الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، فى ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.

وأكد الطلاب أن مشاركتهم فى الانتخابات لليوم الثالث على التوالى واجب وطنى ورد الجميل لمصر فى عرسها الديمقراطى، وأن كل صوت فى صناديق الانتخابات هو رصاصة موجهة ضد الإرهاب وأعداء الوطن.

 

وأشاد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة بوعى طلاب الجامعة وحرصهم على المشاركة فى الانتخابات بداية من أول يوم وحتى نهاية الفترة الانتخابية، مشيرا إلى قيام الجامعة بتوفير المواصلات للطلاب للإدلاء بأصواتهم فى اللجان الانتخابية، وتحفيزهم على أداء الواجب الوطنى نحو بلادهم.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

  طلاب جامعة القناه يشاركون فى الانتخابات
طلاب جامعة القناه يشاركون فى الانتخابات

 

 مشاركة طلاب القناه فى الانتخابات
مشاركة طلاب القناه فى الانتخابات

 

  مشاركة فتيات جامعة القناه
مشاركة فتيات جامعة القناه

 

طلاب الجامعة فى الإنتخابات
طلاب الجامعة فى الإنتخابات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة