كل حاجة مع بعض.. مايكل وفادى توأم فى لجنة واحدة.. لو جدع فرق بينهما

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:25 م
كل حاجة مع بعض.. مايكل وفادى توأم فى لجنة واحدة.. لو جدع فرق بينهما التوأم فى لجنة الانتخابات
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"احنا بنعمل كل حاجة مع بعض" إفيه شهير بأحد الأفلام تتذكره عندما ترى توأم أو شقيقين حميمين، لتتذكر "أنا مش كريم أنا كرم"، تلك الجملة المعبرة عن مدى التشابه بين التوأم والذى يحير كثيرين وهذا ما حدث مع الأخوين فادى ومايكل عمانويل اللذان جذبا انتباه الحضور بمحيط لجنة مدرسة النور للمكفوفين بالدقى، حيث وضعتهما قاعدة بيانات الناخبين فى نفس المدرسة، للتأكيد على عبارة "إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض".

ويقول فادى الرجل الثلاثينى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عقب الإدلاء بأصواتهما فى الانتخابات الرئاسية، إننا اعتدنا منذ الصغر على اندهاش كل من يرانا خاصة أننا كنا فى مدرسة واحدة بل فى فصل واحد، وعندما كبرنا عملنا فى عمل واحد أيضا فلدينا شركة استيراد زهور صناعية.

ويتابع فادى: "لهذا وضعنا بعض الحلول للتخلص من التعليقات على مدى الشبه بيننا فمثلا نبدل فى الملابس بحيث لا نتطابق فى كل شىء، وعند دخولنا فى مكان ما نحرص على أن يتخلف أحدنا عن الآخر لخمس دقائق على سبيل المثال كما حدث اليوم باللجنة الانتخابية كى لا نجد أحدهم يقول لنا الفرق بينكما فى الشكل حسنة أو يدقق النظر لفترة طويلة لإخراج فروق أخرى للتمييز بيننا".

ويستكمل مايكل حديث شقيقه، متحدثا عن مشاركتهما فى الانتخابات الرئاسية، نحن سعداء جدا لمشاركتنا فى الانتخابات.

ونتمنى أن هذه التجربة تكون بداية الطريق الصحيح، فأقل شىء الناس تنزل تقول رأيها وتشارك بغض النظر عن اختيار شخص بعينه فالمهم أن تختار وتستغل حقك فى اختيار من يمثلك، فمن المستحيل أن يكون هناك إجماع على شخص.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.


ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

توأم فى لجنة الانتخابات
توأم فى لجنة الانتخابات

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة