أمن الإسماعيلية ينجح فى ضبط سيارتين مبلغ بسرقتهما والقبض على المتهمين

الخميس، 29 مارس 2018 07:54 م
أمن الإسماعيلية ينجح فى ضبط سيارتين مبلغ بسرقتهما والقبض على المتهمين العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الاسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية وضباط مباحث مركز الإسماعيلية فى استعادة سيارتين مبلغ بسرقتهما والقبض على المتهمين بسرقتهما.
 
وكان اللواء محمد على حسين مدير امن الإسماعيلية تلقى اخطارا من العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود إخطار من العميد عادل صيام مأمور قسم ثان الإسماعيلية بورود بلاغ من "منى.م.أ"36 عاما محاسبة ومقيمة دائرة القسم باكتشافهما سرقة سيارتها رقم 130570 ملاكى الإسماعيلية ماركة فيات من امام منزلها .
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم ايهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونيه وتوصلت تحرياتهم ان وراء ارتكاب الواقعة المتهم "محمود.م.أ"45 عاما عاطل ومقيم دائرة القسم تمكن فريق البحث من القبض وبإرشاده تم ضبط السيارة المسروقة بالقرب من منزله .
 
كما تلقى مدير الأمن إخطارا من العميد محمود عاشور مأمور مركز شرطة الإسماعيلية بورود بلاغ من "إبراهيم.ى.م"40 عاما عامل ومقيم دائرة المركز باكتشافه سرقة سيارته 132259 ملاكى الإسماعيلية ماركة فيات .
 
دلت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة المتهم "محمد.ا.ص"29 عاما سائق ومقيم دائرة المركز تم ضبطه وبإرشاده تم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها.
 
تم التحفظ على السيارتين والمتهمين وتحررت لهما المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة