بريطانيا: روسيا أساءت تقدير ردود الفعل الدولية على هجوم غاز الأعصاب

الخميس، 29 مارس 2018 07:01 ص
بريطانيا: روسيا أساءت تقدير ردود الفعل الدولية على هجوم غاز الأعصاب وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون
لندن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون الأربعاء، إن روسيا أساءت تقدير ردود الفعل الدولية على الهجوم بغاز الأعصاب على جاسوس روسى سابق فى إنجلترا تتهم لندن موسكو بالمسئولية عنه.

وفى كلمة أمام سفراء فى لندن قال جونسون إن 27 دولة حتى الآن تحركت لطرد دبلوماسيين روس بسبب ضلوع موسكو المشتبه به فى الحادث.

وقال "إذا كانت (روسيا) تعتقد أننا أصبحنا ضعفاء معنويا، ومعتمدين بشدة على النفط والغاز، وأننا سنظل نعزف عن المخاطر، ونخشى روسيا لدرجة أننا لا نتجرأ على الرد، فهذا هو ردهم".

وتنفى روسيا أى دور لها فى الهجوم على الجاسوس السابق سيرجى سكريبال وابنته يوليا اللذين تم العثور عليهما فاقدى الوعى فى مدينة سالزبرى الإنجليزية يوم الرابع من مارس آذار ويرقدان منذ ذلك الحين فى حالة حرجة بمستشفى.

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

25 يناير 2011

متابع

انتم تريدون عودة بريطانيا للأروبى لتأمينها....انتخابات التجديد النصفى فى امريكا فى نوفمبر القادم...امريكا تتمنى اندلاع الحرب لتتخلص من اطماع اليهود فى انتخاباتها...فهل ستسعد امريكا بحكومة محافظة تريد اخذ وقتها لتأمين بريطانيا و عودتها الى الاتحاد الاوروبى؟ امريكا لا تتمنى عودتكم حتى هذه اللحظة...و كلما مر الوقت زادت رغبة امريكا فى تفتيت الاتحاد الاوروبى...امريكا لا تريد منكم سوى جيوشكم او حكومات مطيعة لها على طوووووووووول الخط

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed hasan

إذا تدخلت بريطانيا ... وقعت الطامة الكبرى ..

عشرات السنين صراعات وخلافات واتفاقات بين أمريكا وروسيا .. كله عادي .. شد وجذب .. مصالح بتتصالح .. محاولات كسر عظم ولوي الذراع .. هذا هو الوضع القائم ( عندما تتدخل بريطانيا ) .. هنا تبدأ مرحلة الخطر .. تقترب الحرب العالمية .. يستمر التدهور السريع في العلاقات بين القوى الكبرى .. مثال آخر .. تهديد جورج بوش الإبن بغزو العراق .. تهديد وصياح لكن ليس هناك سند قانوني دولي للغزو ( تدخلت بريطانيا ) تم توفير الغطاء القانوني للعدوان من مجلس الأمن ( بصياغة وحياكة ) بريطانية .. على مر الزمن كان اليهود منتشرين في كل الدنيا كمواطنين لهم ما لهم وعليهم ما عليهم ( تدخلت بريطانيا ) قامت إسرائيل على حساب الحق العربي ليتشرد شعب فلسطين .. وعندما حاول العرب الحفاظ على ما تبقى من الوطن السليب ( تدخلت بريطانيا ) وقامت بصياغة قرار من مجلس الأمن قمة في الخبث والدهاء ( الانسحاب من أراضي وليست .. الأراضي .. المحتلة ) لتضيع عشرات السنين في التفسير حتى اقتربنا من ضياع كامل الوطن الفلسطيني !!!! .. هذه هي بريطانيا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

احسنت استاذ احمد حسن

احسنت استاذ احمد حسن حقيقي مفيش كلام تاني ممكن يتقال وفي الحقيقة انا معجب جدا بروسيا فهي ليست دولة صغيرة او ضعيفة سنري الايام القادمة ماذا سيحدث

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

.

بريطانيا تعرف جيدا أن قتل الجاسوس مؤامرة امريكية لضرب اوربا بروسيا ، كمؤامرة ريجيني تماما التي كان غرضها ضرب العلاقات الايطالية المصرية بعد اتفاق ايني وخروج شركة بي بي خالية الوفاض ، بريطانيا تمثيلها فاق براعة أل بتشينو تعرف مصدر المؤامرة وتكمل تمثيل الدور حتى تضرب الاتحاد الاوربي بروسيا ، ما أقذر السياسة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة