س و ج.. ماذا يفعل عبد الله السعيد فى الأهلى خلال الفترة المقبلة؟

الخميس، 29 مارس 2018 03:00 م
س و ج.. ماذا يفعل عبد الله السعيد فى الأهلى خلال الفترة المقبلة؟ عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا يفعل عبد الله السعيد فى الأهلى خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهى معسكر المنتخب الأول فى سويسرا؟.. سؤال فرض نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الفترة الماضية، بسبب أزمة عبد الله مع الأهلى على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلي، ما دفع الأخير لعرضه للبيع، وهو ما يُلقي "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

س: ما مصير عبد الله السعيد من الأهلى حالياً؟

ج: اللاعب سيعود للقاهرة خلال الساعات المقبلة، بعدما تخلّف عن العودة مع بعثة المنتخب من سويسرا، حيث خاض المنتخب الوطنى هناك معسكرا خارجيا خاض خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان وخسرتهما مصر (1_2) و(صفر_1) على التوالى.

س:هل حصل السعيد على إذن من الأهلى بالتأخر فى العودة للقاهرة؟

ج: نعم.. وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعب حصل على إذن بالتأخر فى الانضمام للفريق، فى الوقت الذى سينضم اللاعبون الدوليون لتدريبات الأهلى غداً، الجمعة، بينما ينضم السعيد للتدريبات السبت المقبل.

س: ما مصير عبد الله السعيد من مباريات الأهلى المقبلة؟

ج: رغم نفى الجهاز الفنى للفريق تجميد اللاعب، إلا أن الصورة غير واضحة داخل النادى بشأن مشاركة اللاعب من عدمها مع الفريق فى مباريات الأهلي المقبلة محلياً أو أفريقياً.

س: هل تدخل جهاز المنتخب لدى الأهلي من أجل مشاركة اللاعب حتى يُحافظ على مستواه قبل مونديال روسيا؟

ج: تقارير إعلامية كثيرة تناولت هذا الأمر مؤكدة أن هناك اتصالات بين مسئولى اتحاد الكرة_ بطلب من كوبر المدير الفني للمنتخب _ والأهلي لعدم تجميد السعيد مع الأحمر حتى يُحافظ على مستواه ويدعم الفراعنة قبل مونديال روسيا خاصة أنه أحد نجوم المنتخب.

س: وماذا عن عرض الأهلي السعيد للبيع؟

ج: لم يتراجع الأهلي عن قرار عرض السعيد للبيع، ومازال الأمر مطروحاً، فالاهلي ينتظر عرض جيد لشراء اللاعب  بعد قرار الإدارة، رداً على توقيع السعيد للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة