نقيب مهندسى الإسكندرية: اجتماعات للمهندسين لطرح مشروعات تخدم أهالى المحافظة

السبت، 03 مارس 2018 04:02 م
نقيب مهندسى الإسكندرية: اجتماعات للمهندسين لطرح مشروعات تخدم أهالى المحافظة نقابة المهندسين بالإسكندرية
الإسكندرية- هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام سعودى، رئيس نقابة المهندسين الفرعية، على وضع خطة لتطويرعمل نقابة الإسكندرية بعد المجلس الجديد الذى فاز أمس، مشيرا إلى أن هذه الخطة ستعمل على استيعاب المرحلة الماضية، بكل ما فيها ومراجعة الخطط القديمة وانتقاء ما فيها ووضع الأولويات التى يتم العمل والسير عليها، واستكمال ما تم تنفيذه.

 

وأكد سعودى، فى أول تصريح صحفى له بعد توليه منصبه كرئيس للنقابة الفرعية، على تشكيل لجان بمشاركة كافة المهندسين، حتى يتم العمل على وضع الأولويات التى تبحث اهتمامات ورغبات المهندسين.
 

وأشار سعودى، إلى وضع خطط عاجلة لتطوير الخدمات ونقابة المهندسين، وأخرى مستقبلية لعملية التطوير المستقبلى لممارسة المهنة والعمل بالتواصل والشراكة بين الجميع.
 
 
وأوضح نقيب المهندسين، أن الأزمات التى مرت على مجلس نقابة المهندسين السابق، قيد القانون، ولا نستطيع اتخاذ أى قرار بشأنها طالما فى ذمة التحقيقات، مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد تجاه أى شكل من أشكال المخالفات السابقة أو اللاحقة، والتعامل مع القضايا المتعلقة بالمال العام، بمنتهى الشفافية والوضوح، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة تجاه أى خطأ.
 
 
وأكد سعودى، أن قانون نقابة المهندسين، يضعها فى مسئولية مستشار المحافظة والدولة، وبالتالى يجب أن نتعامل مع الأمر بصورة تفيد المجتمع وبالشكل الذى يليق بنقابة المهندسين، ووضع مقترحات وحلول لبعض المشكلات التى تعانى منها المحافظة، كجهة استراتيجة والمساهمة فى بعض العمليات التنموية وتقديم أشياء جيدة للمحافظة.
 
وأضاف سعودى، أنه سيتم عمل مجموعات للمهندسين، لدراسة مقترحات وأفكار جديدة وتقديمها لمحافظ الإسكندرية لتنمية مدينة الثغر والمساهمة فى حل أزماتها، وإخراج دراسات مكتملة، وموضوعات تصب فى خدمة المواطن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة