أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تغريم سانشيز بسبب غداء مع صديقته

الجمعة، 30 مارس 2018 11:46 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تغريم سانشيز بسبب غداء مع صديقته سانشيز مع صديقته
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال النجم التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يكافح من أجل التأقلم على العيش فى مدينة مانشستر يونايتد، وذلك منذ وصوله فى الانتقالات الشتوية الماضية من فريق أرسنال.

 

نجم مانشستر يونايتد يتعرض للغرامة
 

قالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن النجم التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد تعرض لغرامة مرورية اليوم الجمعة، وذلك بعد أن ترك سيارته الخاصة فى منطقة غير مسموح بالإنتظار بها، ليتلقى غرامة مرورية قد تصل إلى 70 جنيه إسترليني.

ايصال الغرامة على سيارة سانشيز
ايصال الغرامة على سيارة سانشيز

 

أضافت الصحيفة أن مهاجم مانشستر يونايتد كان يتناول وجبة الغداء مع صديقته مايتيه رودريجيز فى أحد المطاعم الإيطالية فى مدينة مانشستر، قبل أن يعود إلى سيارته ليجد البيان الخاص بالغرامة على زجاج سيارته.   

الشرطية التى قامت بتغريم سانشيز
الشرطية التى قامت بتغريم سانشيز

 

وسخرت الصحيفة من قيمة الغرامة التى حصل عليها نجم مانشستر يونايتد بمقارنة بالراتب الذى يحصل عليه سانشيز مع اليونايتد والذى يصل إلى 600 ألف إسترليني فى الأسبوع.

 

جاريث بيل هدف مانشستر يونايتدجاريث بيل هدف مانشستر يونايتد

 

88 مليون إسترلينى سعر صفقة انتقال بيل إلى مانشستر يونايتد

 

وذكرت صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية أن إدارة ريال مدريد حددت 88 مليون إسترلينى أمام مسئولى مانشستر يونايتد لضم الويلزى جايث بيل وارتداء قميص الشياطين الحمر بدءاً من الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد بات مطالباً بدفع المبلغ المالى الكبير إذا أراد التعاقد مع بيل، خاصة أن ريال مدريد يسعى لاسترداد ما تم دفعه فى صفقة النجم الويلزى عند التعاقد معه من توتنهام فى 2013.

وينافس مانشستر يونايتد كل من تشيلسى ومانشستر سيتى على خطف مهاجم ريال مدريد، لكن فى الوقت نفسه الثلاثى الإنجليزى مطالب بدفع 600 ألف إسترلينى راتبه الأسبوعى الذى يتقاضاه مع المرينجى.

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يتأثر بالمباريات الدولية

 

أعلن نادى مانشستر يونايتد وجود إصابات بقائمة الفريق قبل مواجهة سوانزى سيتى السبت المقبل على ملعب أولد ترافورد، فى الجولة 32 للدورى الإنجليزى الممتاز.

ونشر النادى تقريراً، عبر موقعه الرسمى، أكد فيه وجود شكوك حول مشاركة بعض اللاعبين أمام سوانزى لتعرضهم لإصابات خلال مباريات منتخباتهم بفترة التوقف الدولية، وهم سكوت ماكتوميناى الذى تعرض لإصابة مع أسكتلندا، وبول بوجبا الذى خرج من مباراة فرنسا وروسيا متأثرا بإصابة عضليه فى ساقه، بالإضافة إلى أشلى يونج الذى تعرض لإصابة فى مباراة إنجلترا وإيطاليا.

وفى الوقت نفسه، سيكون ماركوس روخو جاهزا للمشاركة مع مانشستر يونايتد بعد مشاركته فى خسارة الأرجنتين أمام إسبانيا أمس الأول، الثلاثاء، بنتيجة 6/1، بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن المشاركة منذ فبراير الماضى.

كما بات أندير هيريرا جاهزًا للمشاركة أيضًا بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الشياطين الحمر قبل التوقف الدولي.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة