أسعار الذهب اليوم الجمعة 30-3-2018 فى مصر

الجمعة، 30 مارس 2018 02:19 م
أسعار الذهب اليوم الجمعة 30-3-2018 فى مصر الذهب - صورة ارشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت أسعار الذهب في تعاملات اليوم الجمعة 30-3-2018 بعد تراجعها أمس بقيمة 6 جنيهات فى ظل تراجع ملحوظ بالسعر العالمى للأوقية مسجلة 1323 دولار حتى صياغة التقرير.


 

وأصبحت أسعار الذهب اليوم في مصر كالتالى:
 

عيار 18 : 557 جنيه

عيار 21 : 650 جنيه

عيار 24 : 743 جنيه

الجنيه الذهب : 5200 جنيه

الأوقية : 1323 دولار

 

سعر الذهب
 

أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

 

أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.

 

الذهب اليوم
 

أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب، مع الاستعانة بآراء تجار المعدن النفيس.

 

 

ونظمت شعبة المعادن الثمينة فى غرفة القاهرة التجارية،  فى وقت سابق اجتماعا مع ممثلين لمصلحة الضرائب، لحل بعض المشكلات العالقة.

 

وقال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن الثمينة فى غرفة القاهرة التجارية، وقتعا إن الربط الضريبى لمحلات الجملة ليس به أى مشكلات مع مصلحة الضرائب، والأزمة كلها تتعلق بمحلات التجزئة فى المحافظات المختلفة، مشيرا إلى أن مأموريات الضرائب منذ 2005 تحتسب الضريبة على محلات التجزئة على إجمالى المبيعات وليس المكسب.

 

وأضاف واصف لـ"اليوم السابع"، أن طريقة المحاسبة الضريبية للتجزئة غير معلومة، لافتا إلى أن مصلحة الضرائب أهدرت الدفاتر المحاسبية التى قدمناها وتعاملت معنا بمبدأ "مبيعاتك هى مكسبك"، وهذا الأمر خلق أزمة كبيرة من 2005، والقضايا الضريبية مع تجار التجزئة للذهب تضاعفت على مدار 13 عاما.

 

وأشار واصف، إلى أن تقديرات مأموريات الضرائب تختلف من محافظة إلى أخرى، رغم أنه من المفترض أن سعر الضريبة واحد، موضحا أن التقديرات الجزافية بدون حسابات والمأموريات تسير وفق رؤى مختلفة فى كل محافظة.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هلال

دمياط طريق راس البر القديم كوبرى النماس الصرف الصحيه

الصرف الصحيه دمياط طريق راس البر القديم كوبرى النماس والدنيا تعبنا وحنا تعبنا عيزين ايه مسول يدخال حال المشاكل ديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة