اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 30/3/2018 السعيد يتجه للسعودية

الجمعة، 30 مارس 2018 09:57 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 30/3/2018 السعيد يتجه للسعودية الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها استفسار جهاز الكرة من منتخب تونس عن حجم إصابة على معلول.

50 مليون جنيه تقرب عبد الله السعيد من أهلى جدة

اقترب عبد الله السعيد لاعب الأهلى من الرحيل لنادى أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المفاوضات التى تمت بين الناديين من جهة وبين النادى السعودى واللاعب من ناحية أخرى.

وتشير المعلومات الواردة من القلعة الحمراء إلى أن النادى السعودى الذى يلعب له حاليا مؤمن زكريا لاعب الأهلى مُعار لنهاية الموسم الحالى رصد 3 ملايين دولار أى ما يقرب من 50 مليون جنيه لضم عبد الله السعيد الذى عرضه الأهلى للبيع مؤخرا على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

وقال مصدر فى الأهلى إن هناك عدة أندية أخرى فى الخليج ترغب فى ضم السعيد بمقابل مالى يتساوى مع عرض أهلى جدة وربما يزيد قليلاً لكن إدارة الأهلى ترغب فى بيع السعيد لأهلى جدة حتى يعود مؤمن زكريا للقلعة الحمراء لحاجة الفريق لجهوده.

حسام البدرى يستكشف "مستجدات" الترجى قبل موقعة أبريل

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، من جهازه المعاون جمع معلومات شاملة عن فريق الترجى التونسى الذى سيلعب معه الاهلي أحد أيام 4 أو 5 أو 6 أبريل المقبل، فى انطلاق دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا أوقعت الأهلى فى المجموعة الأولى مع كل من الترجى التونسى، وكمبالا سيتى الأوغندى، وتاونشيب رولرز البوتسوانى، ويستهل الأهلى منافسات دور الـ16 بمواجهة الترجى بمصر.

الأهلي يعلن عن مواعيد مزايدة الرعاية والبث

يعلن النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، عن طرح مزايدتين عامتين للعام المالى 2017-2018، بنظام المظروفين الفنى والمالى، لتسويق حقوق رعاية النادى الأهلي وتسويق حقوق البث.

وتتعلق المزايدة الأولى، والتي جاءت تحت رقم «19»، بطرح تسويق حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم رياضية، تبدأ من الموسم 2018-2019 وتنتهي بنهاية الموسم 2020-2021، وتحدد لها مبلغ عشرة ملايين جنيه كتأمين ابتدائي، بينما تم رصد مبلغ خمسمائة ألف جنيه قيمة كراسة الشروط، وتنعقد جلسة الاستفسارات الفنية لهذه المزايدة يوم السبت الموافق 7-4-2018 الساعة الثانية عشرة ظهرًا، على أن تكون جلسة فتح المظاريف الفنية، يوم السبت الموافق 14-4-2018، الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

"صباع قدم" حسام عاشور يبعده عن مران الأهلى الجماعى

اكتفى حسام عاشور، لاعب وسط الأهلى، بخوض تدريبات تأهيلية فى صالة "الجيم" على هامش المران الجماعى للفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا الاثنين المقبل فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين للدورى.

ويعانى عاشور من الإصابة بكدمة فى إصبع القدم، تعرض لها خلال مشاركته فى معسكر المنتخب الأخير؛ استعدادا لمونديال روسيا 2018.

الأهلي يستفسر من منتخب تونس على إصابة على معلول

أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، اتصالاً هاتفياً مع طبيب المنتخب التونسى، للاطمئنان على حالة على معلول، الظهير الأيسر للأهلي، وتحديد حجم إصابته.

وقال طبيب الأهلى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن معلول يعانى من كدمة فى كاحل القدم التى تعرض لها خلال مشاركته فى معسكر المنتخب التونسى الأخير استعداداً لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

حسام غالى يعود لحسابات البدرى فى الدورى.. اعرف التفاصيل

يدرس حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، الاستعانة بحسام غالى، قائد الفريق، فى مباريات الأحمر المقبلة لعدة أسباب، فى مقدمتها رغبة البدرى فى منح الفرصة للاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة طوال الفترة الماضية بعد حسم بطولة الدورى قبل نهايتها بستة أسابيع.

كما يدرس البدرى الاستعاة بقائد الفريق حسام غالى بعد المستوى الجيد الذى ظهر به فى التدريبات الأخيرة، وكذلك ودية الفجيرة الإماراتى التى خاضها الأهلي بالإمارات، عصر الثلاثاء الماضى، وفاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف، وسجل غالى هدفاً رائعاً من  ضربة "مقصية".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة