مانشستر يونايتد يبيع تذاكر المباريات بسعر موحد لمدة 7 مواسم

الجمعة، 30 مارس 2018 10:38 ص
مانشستر يونايتد يبيع تذاكر المباريات بسعر موحد لمدة 7 مواسم ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى بادرة رائعة من أجل جماهير النادى، أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزى أنه لن يطرح أى زيادة على أسعار التذاكر الخاصة بمبارياته على ملعبه "أولد ترافورد" طوال المواسم السبعة المقبلة. 
 
وفقاً لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد اعتزم تثبيت أسعار التذاكر الموسمية الخاصة بالموسم المقبل 2018 / 2019 على كل المواسم السبعة المقبلة، بحيث تظل كما هى دون أى زيادة فى قيمتها، إضافة إلى توفيرها بأسعار مميزة للشباب بين 18 و25 عاماً.
 
وتبعاً لذلك فإن التذاكر الموسمية ستكون أعلى قيمة لها هى 950 جنيها إسترلينيا وأقل قيمة لها هى 532 جنيها إسترلينيا، ما يعنى أن المشجع سوف يدفع من 28 إلى 50 جنيها إسترلينيا من أجل شراء التذكرة للمباراة الواحدة.
 
ملعب أولد ترافورد
ملعب أولد ترافورد
 
وبالنسبة للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 18 إلى 25 عاماً فقد وفرت لهم إدارة مانشستر يونايتد أسعاراً مخفضة للتذاكر الموسمية، الخاصة بالمدرج السفلى "ستريتفورد إند"، وهو مدرج الدرجة الثالثة الذى يقع خلف المرمى، حيث ستبلغ قيمتها 285 جنيهاً إسترلينياً فقط، وهذا ما يعنى أن تذكرة المباراة الواحدة ستكون قيمتها 15 جنيهاً إسترلينياً فقط.
 
مدرج ستريتفورد إند
مدرج ستريتفورد إند
 
وتعليقاً على ذلك أكد إد وودوارد نائب، الرئيس التنفيذى لمانشستر يونايتد، أهمية حاملى التذاكر الموسمية، قائلا، "كنا نأمل فى السابق أن يكون لدينا 200 ألف حامل للتذاكر الموسمية.. يسعدنى أن أؤكد لكم أن العدد الحالى هو أكثر من 210 آلاف وهو أعلى بنسبة 15% من الرقم القياسى السابق الذى تجاوز 180 ألفا والذى تحقق فى الموسم الماضى.. حاملو التذاكر الموسمية مهمين جداً بالنسبة لنا".
 
dddddddddddddddddddddddddd
خريطة التذاكر الموسمية لموسم 2018 - 2019

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة