180 دقيقة تفصل برشلونة عن رقم قياسى جديد فى الدورى الإسبانى

السبت، 31 مارس 2018 01:10 م
180 دقيقة تفصل برشلونة عن رقم قياسى جديد فى الدورى الإسبانى برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق برشلونة من تحقيق رقم قياسى جديد فى الدورى الإسبانى "الليجا"، قبل مواجهة إشبيلية فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت، بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل النادى الأندلسى ضمن منافسات الجولة الـ30 من المسابقة.

وفى حال عدم تعرض برشلونة للخسارة فى لقاء اليوم، سيصل للمباراة رقم 37 على التوالى التى لا يتعرض خلالها للهزيمة فى الليجا، ليقترب من رقم ريال سوسيداد القياسى صاحب أطول سلسلة من عدم الخسارة، والتى بلغت 38 مباراة خلال موسمى 1978-1979 و1979-1980.

وسيكون بمقدور برشلونة معادلة رقم سوسيداد التاريخى إذا لم يخسر أمام ليجانيس فى الجولة الـ31، وستكون مواجهة فالنسيا على ملعب "كامب نو" فى الجولة الـ32، هى فرصة الفريق الكتالونى لتحقيق رقم قياسى جديد.

جدير بالذكر أن برشلونة لم يخسر طيلة الـ29 مباراة السابقة هذا الموسم فى الليجا، بالإضافة إلى آخر 7 مباريات فى الموسم الماضى.

ويتقاسم إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، هذا الرقم القياسى مع المدرب السابق لويس إنريكى، الذى بدأ هذا السجل الخالى من الهزائم فى الجولة 32 من الموسم الماضى للدورى الإسبانى، وفاز على ريال سوسيداد وقتها، حيث تعود الهزيمة الأخيرة للفريق الكتالونى فى المسابقة إلى 8 أبريل 2017 أمام مالاجا، بثنائية نظيفة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة