الأسيوطى يفاوض النحاس وعادل عبد الرحمن لخلافة على ماهر فى الموسم الجديد

السبت، 31 مارس 2018 03:05 م
الأسيوطى يفاوض النحاس وعادل عبد الرحمن لخلافة على ماهر فى الموسم الجديد عادل عبد الرحمن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مجلس إدارة نادى الأسيوطى تجهيز بديل لـ على ماهر، المدير الفنى الحالى للفريق، والذى اقترب بشدة من الرحيل لتدريب أحد فرق المقدمة فى الموسم المقبل.

ووفقاً لمصدر داخل نادى الأسيوطى، فإن إدارة ممثل الصعيد لم تتوصل لاتفاق مادى مع على ماهر بشأن التجديد، فى الوقت الذى تلقى المدرب الشاب عدداً من العروض المغرية، على رأسها عرض سموحة السكندرى، كاشفاً أن الإدارة اتفقت مع على ماهر على إنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضى عقب نهاية الموسم الجارى، خاصة أن الفريق قدم نتائج وأداءً جيداً للغاية هذا الموسم ونجح فى البقاء بدورى الأضواء والشهرة رغم صعوده هذا الموسم فقط.

وشدد المصدر على أن إدارة نايه بدأت بالفعل تحديد عدد من البدائل لخلافة على ماهر، على رأسها عماد النحاس المدير الفنى لطنطا والمخضرم عادل عبد الرحمن والذى جاء ترشيحه من هادى خشبة مدير الكرة، نظراً لامتلاك عبد الرحمن سيرة ذاتية جيدة تتضمن مشوارا تدريبيا حافلا سواء فى الدورى المصرى أو السعودى.

ويرصد مسئولو الأسيوطى 100 ألف جنيه للمدرب الجديد، فيما سيتم منحه حرية اختيار اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم، بالإضافة لحرية الاستغناء عن اللاعبين الذين يراهم غير مُفيدين للفريق من الناحية الفنية فى الموسم الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة