اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 4/3/2018 ازمة فى تذاكر مواجهة مونانا

الأحد، 04 مارس 2018 10:21 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 4/3/2018 ازمة فى تذاكر مواجهة مونانا جماهير الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار المهمة والتى يعد أبرزها نشوب أزمة فى بيع تذاكر مواجهة مونانا الجابونى المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

الأهلي يطلب تأمينا كاملا وسيارة إسعاف للبعثة فى الجابون

يتواصل مسئولو النادى الاهلي بشكل مستمر من السفارة المصرية في الجابون لترتيب كافة الأمور الخاصة بمباراة فريق الكرة الأول أمام نظيره مونانا يوم 17 مارس الجاري في إياب دور الـ32 لدوري الأبطال الافريقى.

ويستضيف الفريق الأحمر، أولاً نظيره الجابوني في الثامنة من مساء الثلاثاء القادم علي استاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 وسط حضور حوالي 5 آلاف مشجع.

وطلب الأهلي من النادي الجابوني وأيضا السفارة المصرية هناك، توفير تأمين كامل للبعثة الحمراء التي ستغادر القاهرة فجر يوم 14 مارس، بجانب سيارة إسعاف مجهزة لضمان سلامة الجميع.

الأهلي يوضح حقيقة تجميد عبد الله السعيد وأحمد فتحى

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أنه لا صحة لما تردد بشأن تجميد عبد الله السعيد وأحمد فتحى، لاعبى الفريق الأول بالنادى بسبب ملف التجديد.

أوضح عبد الحفيظ أن الأهلي يتعامل مع لاعبيه باحترافية وبمنتهى التقدير الفنى والإدارى، خصوصا أصحاب الرصيد المميز من عناصر الفريق.

وشدد مدير الكرة بالأهلى أن ما يتردد بشأن وجود نية لدى الجهاز الفنى بتجميد السعيد بعد مباراة مونانا الجابونى بدورى الأبطال، أمر غير منطقى ولا يستوجب الرد، خصوصاً أن اللاعب يتعامل فنياً وإدارياً بما يليق بقيمته ومكانته فى النادى.

الخطيب يرفض التدخل لحسم ملف تجديد عقد عبد الله السعيد

رفض محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى التدخل لحسم ملف التجديد لثنائى الفريق أحمد فتحى وعبد الله السعيد، وألقى بالكرة فى ملعب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعدلى القيعى مدير التعاقدات بالنادى.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً شديدًا حول تجديد عقد السعيد وفتحى، وفى الوقت الذى شهدت فيه مفاوضات فتحى مرونة للتجديد وبات حسم هذا الملف مسألة وقت فقط وما زال السعيد يرفض التجديد للقلعة الحمراء.

ويرغب السعيد فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى خاصة أنه تلقى عروضًا مُغرية للغاية من أندية خارجية أبرزها من الصين وتركيا والسعودية والإمارات وهى عروض أكبر من عرض الأهلى بكثير.

الأهلى ينعى ديفيد أستورى لاعب فريق فيورنتينا

نعى النادى الأهلى، لاعب فريق فيورنتينا وقائد الفريق البنفسجى ديفيد أستورى، والذى توفى صباح اليوم.

وكتب النادى الأهلى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ننعى ببالغ الحزن والأسى قائد فريق فيورنتينا ولاعب المنتخب الإيطالى ديفيد أستورى، وتعازينا لعائلة اللاعب وأصدقائه، ونتقدم بالتعازى لنادى فيورنتينا وجماهيره فى وفاة قائدهم".

صور.. استياء بين أعضاء الأهلى بسبب تذاكر مواجهة مونانا

سادت حالة من الاستياء بين أعضاء النادى الأهلى بسبب سوء تنظيم عملية بيع تذاكر مواجهة مونانا الجابونى، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة فى ذهاب الدورى الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعبر أعضاء الأهلى عن اندهاشهم من فرض نظام يقضى ببيع تذكرة واحدة فقط لكل عضو، فى الوقت الذى منعت الإدارة الحمراء حصول الأعضاء على تذاكر لذويهم، مشترطين تواجدهم لإتمام عملية البيع، خاصة أنه من المفترض أن هناك 3 آلاف تذكرة مُخصصة لأعضاء النادى وفقًا لتصريحات المدير التنفيذى للنادى.

الجزيرة الإماراتى يتوصل لاتفاق لضم عبد الله السعيد مقابل 90 مليون جنيه

توصل مسئولو الجزيرة الإماراتى لاتفاق شبه نهائى مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى -وفقا لمصدر مقرب من اللاعب- للحصول على خدماته لمدة موسمين مقابل 5 ملايين دولار أى ما يعادل 90 مليون جنيه مصرى، يحصل على 2 مليون منهما فى بداية التعاقد على أن يحصل على 3 ملايين الأخرى مطلع الموسم بعد المقبل.

ورفض عبد الله السعيد إغراءات الأهلى لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى مقابل 10 ملايين جنيه فى الموسم وعقد إعلانى قيمته مليون جنيه بجانب مكافآت مُجزية حال التتويج ببطولة أفريقيا تحديدًا وإعفاؤه من نسبة المشاركة، مشترطًا الحصول على نفس القيمة التى سيحصل عليها حال رحيله خارجيًا، وهو الأمر ترفضه إدارة الأهلى حتى الآن لعدم حدوث "فتنة" فى الفريق نتيجة الفوارق الشاسعة بين عقود اللاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة