يويفا يعين حكم السوبر المصرى لإدارة قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الأحد، 04 مارس 2018 01:19 م
يويفا يعين حكم السوبر المصرى لإدارة قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان نيمار ورونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" الألمانى فيليكس بريتش، الذى أدار مباراة السوبر المصرى 2017، بين الأهلى والزمالك فى الإمارات، حكماً لمباراة ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، المحدد لها بعد غد الثلاثاء، فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

وكانت مباراة ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت فى 14 فبراير الماضى على ملعب سانتياجو برنابيو، قد انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 3-1.

ويعد الألمانى فيليكس بريتش واحد من أفضل الحكام الدوليين، وأُسند له إدارة عدد من أهم المباريات خلال السنوات القليلة الماضية.

tdgd;s fvdja
فيليكس بريتش
 

وكان بريتش قد أدار مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا خلال العام الماضى، بين ريال مدريد الإسبانى، ويوفنتوس الإيطالى، أدار المباراة النهائية لبطولة الدورى الأوروبى 2014 بين بنفكيا وإشبيلية، كما سبق له إدارة مباراة نصف نهائي دورى الأبطال 2012 بين تشيلسي وبرشلونة، ومباراة الديربى الإسبانى بين ريـال مدريد وأتلتيكو مدريد، فى دورى أبطال أوربا عام 2015، وأدار مباراة القمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا عام 2016.

يذكر أن "بريش" من مواليد 3 أغسطس 1975، وبدأ مسيرته التحكيمية في سنة 2004، وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتماده حكما دوليا فى سنة 2007.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة