الصيام التهديفى يبعد عماد متعب عن تشكيل التعاون السعودى

الإثنين، 05 مارس 2018 11:51 ص
الصيام التهديفى يبعد عماد متعب عن تشكيل التعاون السعودى عماد متعب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى التعاون السعودى، استبعاد المهاجم المصرى عماد متعب من التشكيلة الأساسية للفريق فى مباراة الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الجناح المصرى محمود "كهربا" المحدد لها السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بملعب "الجوهرة"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن عماد متعب عجز عن تثبيت قدميه فى التشكيلة الأساسية، على الرغم من الفرص التى منحت له، لكنه لم يسجل أى هدف فى المباريات الست التى شارك فيها.

عماد متعب نجم التعاون السعودي
عماد متعب نجم التعاون السعودي

ويحتل الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى بريد 30 نقطة، ويتطلع لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم للمحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى، ويعود آخر انتصار لفريق الاتحاد فى مسابقة الدورى إلى 30 يناير الماضى عندما تغلب على أحد بهدف نظيف.

فى حين يسعى التعاون لاستعادة ذاكرة نغمة الانتصارات التى غابت عن الفريق بالمباريات الثلاث الأخيرة ببطولة الدورى.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، وتمكن محمود "كهربا" من تسجيل أحد هدفى ناديه.

جدير بالذكر أن عماد متعب انضم لصفوف التعاون السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة قادماً من الاهلى حتى نهاية الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة