المنتخب النيجيرى يبحث عن رقم موبايل أجاى لاستدعائه لمعسكر مارس

الإثنين، 05 مارس 2018 03:39 م
المنتخب النيجيرى يبحث عن رقم موبايل أجاى لاستدعائه لمعسكر مارس جونيور أجاى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح جونيور أجاى، مهاجم الأهلى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للمنتخب النيجيرى خلال فترة الأجندة الدولية المقبلة لمنتخب النسور الخضر استعداداً لكأس العالم.

أجاى ينضم للمنتخب النيجيرى
 

وكشف مصدر لـ"اليوم السابع"، أن نبيل الطرابلسى، أحد أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب النيجيرى الذى يقوده الألمانى جورنيت روهر، فشل فى التوصل إلى أجاى، ما دفعه للاتصال بأصدقائه فى القاهرة لمعرفة رقم اللاعب، والحصول على رقم الفاكس الخاص بالقلعة الحمراء لإرسال خطاب رسمى لاستدعاء اللاعب استعداداً للمشاركة فى مباراتى بولندا وصربيا المقرر إقامتهما فى نهاية مارس الجارى.

جونيور اجاي
جونيور أجاى

ومن المنتظر أن يتلقى الأهلى فاكساً رسمياً من الاتحاد النيجيرى خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل انضمام اللاعب إلى منتخب بلاده لأول مرة فى مسيرته.

ويعيش أجاى فترة مميزة برفقة الأهلى هذا الموسم، كما أنه ترشح لجائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا قبل أن يتم إلغاء الجائزة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بعد ذلك.

ويلعب المنتخب النيجيرى فى المجموعة الرابعة بجوار الأرجنتين، وآيسلندا، بالإضافة إلى كرواتيا التى ستخوض مباراة الجولة الأولى أمام النسور الخضر.

جدير بالذكر أن المنتخب النيجيرى تأهل إلى كأس العالم بعدما تصدر مجموعة الموت فى تصفيات أفريقيا متفوقة على الكاميرون، الجزائر، وزامبيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة