فيديو.. التعاون يكتسح الاتحاد بخماسية بمشاركة الثلاثى المصرى

الإثنين، 05 مارس 2018 09:40 م
فيديو.. التعاون يكتسح الاتحاد بخماسية بمشاركة الثلاثى المصرى  كهربا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق التعاون بقيادة عصام الحضرى وعماد متعب فوزًا كبيرًا على مضيفه الاتحاد الذى يضم بين صفوفه محمود كهربا بنتيجة 5 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب "الجوهرة"، فى افتتاح مباريات الجولة 18 من الدوري السعودي

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/bj1fo/yymunr" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

شارك عصام الحضرى مع التعاون وكهربا مع الاتحاد منذ البداية، بينما شارك عماد متعب بديلاً بداية من الدقيقة 62.

افتتح فهد الانصارى التهديف لفريق الاتحاد من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة الخامسة، أخطأ عصام الحضرى فى التعامل معها لتسكن شباكه.

ولكن نجح التعاون فى تسجيل هدف التعادل عن طريق سيدريك أميسي فى الدقيقة 9، وأضاف عبد الفتاح آدم ثنائية فى الدقيقتين 13 و39 من عمر اللقاء.

ومع بداية الشوط الثانى حرمت العارضة كهربا من هز شباك عصام الحضرى فى الدقيقة 49، بعد أن تلقى تمريرة بينية من المهاجم التونسى أحمد العكايشى ويسددها النجم المصرى لتصطدم فى العارضة.

ولكن نجح كهربا من صناعة الهدف الثانى لفريق الاتحاد الذى سجله المهاجم التونسى أحمد العكايشى فى الدقيقة 62 من زمن المباراة، قبل أن يغادر كهربا أرضية الملعب مصابًا فى الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وعاد سيدريك أميسي ليسجل الهدف الرابع لفريق التعاون فى الدقيقة 77، وألغى حكم المباراة هدفًا للنجم المصرى عماد متعب فى الدقيقة 92 بداعى التسلل، قبل ان يتسبب فى تسجيل سعيد الدوسرى الهدف الخامس للتعاون فى الدقيقة 94 من زمن المباراة. 

بهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى النقطة 31 محتلاً المركز الخامس بينما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 30 فى المركز السادس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة