مؤمن زكريا ممنوع من التجول فى قطر بفرمان الأهلى السعودى

الإثنين، 05 مارس 2018 11:17 ص
مؤمن زكريا ممنوع من التجول فى قطر بفرمان الأهلى السعودى مؤمن زكريا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت إدارة نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا، تعليمات صارمة للجهاز الفنى للفريق بقيادة الأوكرانى سيرجى ريبروف واللاعبين بعدم الخروج من غرف فندق الإقامة بالعاصمة القطرية "الدوحة"، إلا للضرورة القصوى.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة الأهلى طالبت الجهاز الفنى للاعبين بضرورة الالتزام التام بالبرنامج المقرر من الجهاز الإدارى للفريق، بعدم التجول فى بهو الفندق أو الخروج عن محيطه، حرصاً على سلامة أفراد البعثة، وعدم إثارة أية مشاكل أو عقبات مع الجانب القطرى.

مؤمن زكريا لاعب الاهلي السعودي
مؤمن زكريا لاعب الأهلي السعودي

ويسعى فريق الأهلى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا، لتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا عندما يحل ضيفًا على الغرافة القطرى بالعاصمة القطرية "الدوحة" فى الخامسة وعشرة دقائق مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويتصدر الأهلى السعودى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على الغرافة القطرى والجزيرة الإماراتى الذى يلتقى اليوم مع تركتور الإيرانى.

وكان الاتحاد الاسيوى لكرة القدم رفض فى وقت سابق نقل المباريات التى تجمع بين الأندية السعودية والقطرية إلى ملاعب محايدة، فى ظل قطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية بين البلدين، على خلفية دعم قطر للمنظمات الإرهابية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة