النائب أحمد بدوى يطالب بنبذ الدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 06 مارس 2018 06:40 م
النائب أحمد بدوى يطالب بنبذ الدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية جانب من المؤتمر
القليوبية-نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد بدوى عضو البرلمان عن دائرة طوخ وقها على ضرورة نبذ الدعوات المشبوهة التى تنادى بمقاطعة الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن الخروج أمام صناديق الاقتراع يعد ردا للجميل للرئيس الذى انقذ مصر من ظلمات الجماعات الإرهابية.

 

وقال بدوى فى المؤتمر الحاشد الذى نظمه النائب بمدينة قها ضمن فعاليات الحملة الرسمية لدعم الرئيس السيسي وحملة معاك من أجل مصر إن الخروج فى الانتخابات بمثابة رد الجميل إلى القوات المسلحة والشرطة فى حربهما ضد الإرهاب دفاعا عن تراب الوطن وحماية مصر من قوى الشر التى تريد النيل من مصر كنانة الله فى أرضه وتسعى إلى تحقيق مكاسب سياسية على حساب شعب مصر العظيم وجيشها الأبى خير أجناد الأرض.

 

أضاف بدوى أن المشاركة بفاعلية فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة تعد واجبا وطنيا، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى نجح فى تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية برغم التحديدات التى تواجهها البلاد.

 

وشدد بدوى على ضرورة عدم الانصياع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات والالتفاف حول القيادة السياسية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي نجح فى العبور بمصر لبر الأمان من خلال توفير الأمن والأمان والقضاء على مخططات الجماعات الإرهابية.

 

وحث بدوي المشاركين فى المؤتمر على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للانتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس فى فترة حكمه الأولى.

 

شارك فى المؤتمر أعضاء مجلس النواب وهم محمد ابوزيد ورشاد شكري ومحمد الفيومي ومجدي سيف والكاتب الصحفي عبد النبي الشحات  وجمع غفير من الجماهير أبناء طوخ وقها وكبار ورؤوس العائلات بالمنطقة.

 

من جانبه، أعرب المشاركون في المؤتمر من أهالي مدينة قها ومركز طوخ عن مساندتهم ودعمهم للمشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية للحفاظ على صورة مصر الديمقراطية الجميلة وصيانة أمنها القومي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة