موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. إحباط محاولة اقتحام كابينة قيادة طائرة مصر للطيران بمسقط

الثلاثاء، 06 مارس 2018 01:15 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. إحباط محاولة اقتحام كابينة قيادة طائرة مصر للطيران بمسقط إحباط محاولة اقتحام كابينة قيادة طائرة مصر للطيران بمسقط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها وصول رحلة مصر للطيران القادمة من عمان بعد القبض على راكب مشاغب فى مسقط وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

وصول رحلة مصر للطيران القادمة من عمان بعد القبض على راكب مشاغب فى مسقط

قال مصدر مسئول بشركة مصر للطيران، أن رحلة الشركة رقم MS931 القادمة من مسقط بسلطنة عمان، وهى من طراز البوينج737/800، وكان على متنها 78راكبا ، قد وصلت إلى مطار القاهرة فى تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم، بتأخر حوالى 4 ساعات عن موعدها المحدد، بسبب عودة الطائرة إلى مطار مسقط مرة أخرى بعد إقلاعها، بسبب وجود راكب مشاغب على الطائرة، وقد تم تسليمه إلى السلطات العمانية بمطار مسقط الدولى.

 

رئيس البرلمان عن إضراب القومية للأسمنت: زمن الوقفات والاعتصامات ولى ولن يعود

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن زمن الاعتصامات والإضرابات والوقفات الاحتجاجية ولى ولن يتم السماح به حاليا فى ظل الظروف التى تتعرض لها الدولة ومحاربتها للإرهاب.

البرلمان يوافق نهائيا على إنشاء صندوق شهداء ومصابى العمليات الإرهابية

 

وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال، نهائيا على مشروع قانون إنشاء صندوق تكريم شهداء مفقودى ومصابى العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم أو المقدم من الدكتور عبد الهادى القصبى ومحمد عبد الله زين.

 

صور.. أهالى الجمالية ينظمون مسيرة لتأييد السيسى قبل افتتاح تجديدات الأزهر

نظم أهالى حى الجمالية، مسيرة حاشدة لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى، لفترة رئاسية جديدة، وذلك قبيل زيارة الرئيس السيسى بصحبة صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى لافتتاح أعمال ترميم الجامع الأزهر الشريف، بحضور الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

صفعة عربية على وجه أنقرة.. الجزائر ترفض افتتاح أردوغان لمسجد "كتشاوة

"

 

فى رد قاس على اقتراح تركى رسمى بأن يشارك الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى افتتاح مسجد "كتشاوة" بعد انتهاء ترميمه، رفضت الرئاسة الجزائرية الأمر بشكل قاطع.

 

فريق مصرى يصمم ربوتا يعالج أزمة زحام المرور ويشارك فى بطولة العالم بالصين

نجح شباب مصريون، شكلوا فريق، فى تصنيع ربوت مصرى بصناعة محلية لينافس عالميا ويحصد على مراكز متقدمة مع مصاف الدول الغربية، واستطاع الفريق المصرى المشكل من أكاديمة كنوز، فى اجتياز مسابقة " Line Follow Lego"،  والتأهل لبطولة العالم فى الصين بأغسطس المقبل.

الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة، على أغلب أنحاء الجمهورية، ليسود طقس حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا.

 

المرور يغلق شارع ترعة الجبل بحدائق القبة 3 أشهر لإنشاء بيارات صرف صحى

تجرى اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، غلقا جزئيا لشارع ترعة الجبل بحدائق القبة، لمدة 3 شهور، بعدما حصل الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى على تصريح استكمال إنشاء عدد 2 بيارة صرف صحى، مع تدعيم المنطقة بالخدمات المرورية.

تعرف على شروط تمكين المطلقة الحاضنة من مسكن الزوجية طبقا للقانون

قال رمضان البغدادى المحامى المختص بشئون محاكم الأسرة، أن مسكن الزوجية هو المكان الذى يقيم فيه الزوج وزوجته وأولادهما إقامة فعلية معتادة أيا كانت طبيعة هذا المسكن، وهو حق لكل حاضنة سواء أكانت الأم المطلقة أو غيرها ممن تنتقل لهم الحضانة لوفاة الأم أو عدم صلاحيتها للحضانة.

 

الإمام الأكبر يصل مشيخة الأزهر القديمة بعد تحويلها إلى مقر لهيئة كبار العلماء

وصل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إلى مقر مشيخة الأزهر القديمة المقابلة للجامع الأزهر الشريف، لتفقدها عقب انتهاء أعمال الترميم وجعلها مقر لهيئة كبار العلماء، وذلك قبيل زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى وولى العهد السعودى لافتتاح الجامع الأزهر عقب أكبر عملية ترميم وتجديد فى العصر الحديث.


 

 

مصر للطيران: السيطرة على راكب حاول اقتحام كابينة طائرتنا بعد إقلاعها من عمان

 

أعلنت شركة مصر للطيران، أن الشخص الذى حاول اقتحام كابينة طائرة رحلة مصر للطيران بين مصر وعمان بعد إقلاعها من عمان بـ26 دقيقة، كان مصاب بالهياج، وتم السيطرة عليه، وفقًا لما نشرته قناة أون تى في في خبر عاجل لها.

 

الإدارية العليا: لا نختص بوقف أحكام القضاء العادى وكل جهة تختص بوقف أحكامها

قضت المحكمة الإدارية العليا الدائرة الثالثة موضوع، اليوم الثلاثاء، بإلغاء حكم صادر من محكمة القضاء الإدارى بطنطا، قضى بالاستمرار فى تنفيذ حكم صادر من القضاء المدنى على قطعة أرض، وقضت مجدداً بعدم اختصاص محاكم مجلس الدولة ولائياً بنظر الدعوى، وألزمت المدعى بالمصروفات.

 


 

فيديو.. هدم أخطر منطقة عشوائية بالقاهرة ونقل 1300 أسرة يسكنون أسفل الصخور بـ"إسطبل عنتر" مع توفير بديل ملائم

 

فيديو.. أيمن الكاشف: محمد صلاح سيحقق أول انتصار لمصر بكأس العالم

 

فيديو..تصويبة ميسي تتصدر أجمل أهداف ملاعب العالم هذا الأسبوع

 


 

 

اللجنة التشريعية بالبرلمان توافق على إعدام مستوردى ومُصنعى وحائزى المواد المتفجرة

 

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان تستقبل اليوم نائب وزير الخارجية والتجارة المجرى

 

وكيل محلية البرلمان: نسبة المبانى الآيلة للسقوط 12% من حجم مبانى مصر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة