موعد مباراة الأهلى ومونانا الجابوني الليلة بدوري الأبطال

الثلاثاء، 06 مارس 2018 01:00 ص
موعد مباراة الأهلى ومونانا الجابوني الليلة بدوري الأبطال فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق الأهلى رحلة استعادة  لقب "الأميرة الأفريقية" عندما يستضيف نظيره مونانا الجابونى اليوم على استاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وهى المباراة التى يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفريق فى لقاء العودة بالجابون يوم 17 مارس الجارى.

موعد مباراة الأهلى ومونانا الجابونى

وتقام المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويلعب الأهلى وسط قرابة خمسة آلاف مُشجع وافقت الجهات الأمنية على حضورهم هذه المواجهة المهمة لدعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري في انطلاقة "الحلم الأفريقي" الذى يأمل الأحمر في تحقيقه واستعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

أسلحة الأهلى فى مباراة مونانا

ويدخل المارد الأحمر اللقاء مُتسلّحًا بـ"دفعة معنوية" هائلة بعدما أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة الدورى المحلى ولا يفصله عليها سوى أربعة نقاط فقط، ويعتمد البدرى على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفنية العالية كما يعول على نجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد، أحمد فتحي، أجايي، وليد آزارو، على معلول.

غيابات مونانا

ويضم المنافس الجابوني عددًا من اللاعبين المميزين على رأسهم  الحارس إيف بيتسكي ولاعب الوسط لويس أميكا أوتشانجا وكلاهما فى تشكيلة منتخب الجابون الأول، فيما يغيب المهاجم أتشابو عن موقعة الليلة بسبب الإصابة التى لحقت به فى أحد لقاءات الدورى الجابونى هناك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة