الاتحاد العام للمصريين بالخارج يدشن غرفة عمليات لمتابعة انتخابات الرئاسة

الأربعاء، 07 مارس 2018 03:26 م
الاتحاد العام للمصريين بالخارج يدشن غرفة عمليات لمتابعة انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الإتحاد العام للمصريين بالخارج فى بيان له، تدشين غرفة عمليات ومركزًا للإعلام لمتابعة الانتخابات الرئاسية خلال أيام الانتخابات الرئاسية بالخارج أيام 16، 17، 18، مارس للوقوف على العملية الانتخابية في الدول التي بها دوائر انتخابية. 
 
وأكد الاتحاد فى بيانه على التنسيق التام والتعاون مع النائبة غادة عجمى التى تشرف على العملية الانتخابية للمصريين بالخارج، ومع وزارة الخارجية المصرية ممثلة فى جميع السفارات والقنصليات التى ستجرى بها الانتخابات. 
 
وأكد المهندس إسماعيل أحمد على، رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج على أهمية مشاركة أبناء مصر فى الخارج والداخل أيضًا فى الانتخابات الرئاسية.
 
وناشد جميع المقيمين والعاملين بالخارج للمشاركة بفاعلية والحرص على إظهار صورة مصر الحضارية وإرسال رسالة للعالم أجمع تعكس صورة مصر الحضارة والتاريخ، باعتبارهم خير سفراء للوطن، مؤكدًا أن أبناء مصر فى الخارج دائما ما يثبتون وقفتهم البطولية مع مصر الغالية، ومواقفهم الوطنية شاهدة على هذا. 
 
وأعلن علاء سليم؛ الأمين العام للاتحاد العام للمصريين بالخارج  أنه يتم التنسيق التام مع السفارة المصرية بالكويت من أجل خروج الانتخابات بأفضل صورة، ما يعكس الصورة الحضارية لمصر بالخارج، داعيًا على أبناء مصر بالكويت للمشاركة بفاعلية وكثافة خاصة وأن الكويت دائما تشهد أكبر نسب تصويت نظرًا للوطنية والحماس والانتماء الشديد الذي يتمتع به المصريون والعاملون والمقيمون بالكويت، مقدمًا الشكر للسلطات الكويتية لتعاونها الكامل والتى دائما تبذل كل الجهود وتقدم التسهيلات لآداء المصريين لواجبهم الانتخابى، ما يعكس عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.     
 
 ودعا المستشار الإعلامى للاتحاد العام للمصرييين في الخارج؛ حسين الناظر؛ كل الصحف والقنوات الفضائية والمواقع الإخبارية التي ستغطي الانتخابات للتواجد في المركز الإعلامي بمقر الاتحاد العام للمصريين بالخارج بالمهندسين طوال أيام الانتخابات لمتابعة عمليات التصويت من خلال غرفة المتابعة الرئيسية التي شكلها الاتحاد، وفي وجود رئيس الاتحاد وأعضاء الغرفة ومسئولي لجنة الإعلام. 
 
وكان الاتحاد قد أعلن عن تشكيل مركز الإعلام لمتابعة الانتخابات برئاسة المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالخارج، والأستاذ علاء سليم الأمين العام للاتحاد، والأستاذ سعيد مغربي؛رئيس اللجنة الإعلامية، والإعلامي حسين الناظر المستشار الإعلامي للاتحاد.
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة