الرياضة المصرية اليوم ..الزمالك يواجه بطل أثيوبيا .. المصرى مع سيمبا التنزانى ..الرجاء يلاقى بتروجت .. النصر يستضيف الطلائع .. والمغرب تكرم حارس الدراويش..كوبر يعود من السعودية

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم ..الزمالك يواجه بطل أثيوبيا .. المصرى مع سيمبا التنزانى ..الرجاء يلاقى بتروجت .. النصر يستضيف الطلائع .. والمغرب تكرم حارس الدراويش..كوبر يعود من السعودية الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 7 / 3 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية والتى نستعرضها فى السطور التالية ..

الزمالك يصطدمً بـ"ديتشا"  الأثيوبى فى ضربة بداية الكونفدرالية

يفتتح الزمالك فى الثالثة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة، مشواره فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية عندما يحل ضيفاً على ويلايتا ديتشا الإثيوبى، فى مدينة أواسا، فى ذهاب دور الـ32 من البطولة الإفريقية وستكون مواجهة العودة بين الفريقين فى الثامن عشر من شهر مارس الجارى على استاد الجيش بالسويس.

إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك اشتكى من قلة المعلومات عن المنافس خاصة إن الفيديوهات المتوفرة عن بطل إثيوبيا ليست كثيرة إلا إنه شدد فى حديثه مع اللاعبين مؤخراً إن ضربة البداية اليوم يجب أن تكون رسالة لجميع المنافسين إن الزمالك قادم لغزو القارة السمراء مجدداً وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية تسهل المأمورية فى العودة.

المصرى فى مواجهة صعبة أمام سيمبا التنزانى

يخوض فريق المصرى البورسعيدى فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء، اختبارا صعبا أمام سيمبا التنزانى على الإستاد الوطنى بدار السلام، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وتقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد بورسعيد.

ونجح المصري في عبور الدور التمهيدي الأول للبطولة بفوزه على نظيره الزامبي جرين بافالوز بمجموع المباراتين بنتيجة 2/5 ، ويسعى الفريق بقيادة حسام حسن المدير الفنى إلى تخطي دور الـ 32 أملاً في الوصول لدور المجموعات بالبطولة.

 

الرجاء يلاقى بتروجت فى الجولة 28 للدوري

يستضيف فريق الرجاء نظيره بتروجت فى تمام الثالثة عصراً على الملعب الفرعى لستاد برج العرب بالاسكندرية فى مواجهة يطمح خلالها الفريق البترولى لإستمرار إنتفاضته بعد الفوز الذى حققه على وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأخيرة للمسابقة .

النصر يصطدم بطلائع الجيش على ستاد القاهرة

يستضيف النصر نظيره طلائع الجيش على ستاد القاهرة الدولى فى تمام فى تمام الخامسة والنصف عصراً  فى مواجهة لاتقبل القسمة للنصر الباحث عن النجاة من دوامة الهبوط بعد تعادله مع الانتاج الحربى بهدف لكل فريق بينما خسر الطلائع من الزمالك بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة .

المغرب تكرم حارس الدراويش بحضور أبو تريكة وبلومى

ينظم نادى نهضة بركان المغربى مباراة تكريمية للدولى الراحل عبد القادر البرازى حارس الإسماعيلى الأسبق، اليوم الأربعاء بمشاركة بعض اللاعبين داخل قارة افريقيا وذلك على الملعب البلدى ببركان.

المباراة سوف تشهد مشاركة محمد أبو تريكه والجزائرى لخضر بلومى والسنغاليان حاجى ضيوف وخاليلو فاديغا والغانى عبيدى بيليه والزامبى كالوشا بواليا والكاميرونى أنطوان بيل والجنوب أفريقى لوكا سراديبى.

وبدأ ” البرازى ” مشواره الكروى مع فريق نادى نهضة  بركان، قبل أن ينتقل إلى نادى الجيش الملكى الذى لعب له عشرة مواسم، ليحترف بعد ذلك بالدورى المصرى خلال الفترة من 98 حتى 2000 نجح من خلالها التتويج بمسابقة كأس مصر.

وشارك حارس الدراويش الأسبق مع المنتخب المغربى فى نهائيات كأس الأمم الإفريقية عامى 1992 و1998 بالإضافة إلى نهائيات كأس العالم التى أقيمت بفرنسا سنة 1998.

كوبر يعود من السعودية بعد الاطمئنان على الفراعنة

يعود الأرجنتيني هيكتور كوبر، من السعودية، اليوم الأربعاء، بعدما قام بجولة لحضور بعض المباريات والاطمئنان على المحترفين المصريين في السعودية.

ويعقد الخواجة اجتماعا عقب العودة مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، بعد عودته من السعودية، لحسم موقفه بشكل نهائي بضم عنصر جديد للجهاز المعاون للمنتخب من عدمه.. ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 حتى 27 مارس الجاري، يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27، ويخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجاري الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.

 

الشمس يواجه بطل أوغندا فى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة

يواجه فى السادسة مساء اليوم الأربعاء،فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الشمس نظيره فيجن الأوغندى فى إطار ثان مواجهات البطولة الأفريقية التى يستضيفها النادى الأهلى.

كما يقام اليوم مواجهات قوية بين كلا من، قرطاج التونسى مع هرارى سيتى الزيمبابوى و dgsp من الكونغو مع فاب الكاميرونى و injs الكاميرونى مع اسيك ميموزا الايفوارى و السجون الكينى مع الجمارك النيجيري وبافيا الكاميرونى مع شلف الجزائرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة