صور .. محافظ الوادى الجديد يشهد نهائى دورى كرة القدم لموظفى المصالح الحكومية

الأربعاء، 07 مارس 2018 03:43 م
صور .. محافظ الوادى الجديد يشهد نهائى دورى كرة القدم لموظفى المصالح الحكومية جانب من الاحتفاليه
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد نهائى دورى كرة القدم للجان الرياضية للعاملين بالمصالح الحكومية، والذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة، والذى جمع بين فريقى فرع الجامعة والتربية والتعليم وانتهى اللقاء بفوز التربية والتعليم .

واختتمت فعاليات المهرجان بتكريم المحافظ للفرق الفائزة فى المجالات الرياضية المتنوعة، حيث كرم المحافظ كلا من فرق كرة ( القدم – الطائرة – تنس الطاولة ) للرواد والفريق الفائز فى اللجان الرياضية والفائزين فى دورة الاسكواش وأوائل ناشئين (شباب – فتيات) على مستوى المحافظة.

وقال بهاء شوقى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، أن دورى المصالح الحكومية قد شارك فيه 16 جهة حكومية، وهى : (ديوان عام المحافظة – الشباب والرياضة – الأوقاف – الأزهر – الميكانيكا والكهرباء – الكهرباء - الطب البيطري – الوحدة المحلية – البريد – الشئون الصحية – التأمينات الاجتماعية – التنظيم والإدارة – التربية والتعليم – فرع جامعة الوادي الجديد – الإسكان – النيابة).

وأضاف شوقى، أن من أهداف هذا المهرجان الرياضى العمل على تمكين أفراد المجتمع من استثمار وقت الفراغ فى أنشطة إيجابية ودعم الحركة الرياضية بالمصالح الحومية وتعزيز الانتماء للمصلحة الحكومية لكل مشارك، ورفع الوعى الصحى لدى المشاركين كما يتيح الفرص المتعددة لممارسة الأنشطة الرياضية.

ومن ناحية أخرى، نفذ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد جولة تفقدية بمدينة الخارجة يرافقه عدد من مسئولى الجهاز التنفيذى المعنى، وذلك للوقوف علي سير العمل فى المشروعات الجارى تنفيذها على أرض المحافظة، حيث تفقد الممشى الجديد بطريق الداخلة المجاور لحى 25 يناير.

ووجه الزملوط بضرورة الامتداد والتوسع فى الممشى الجارى إنشائه بطول 800 متر، مشددا على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال ، واستخدام المنتجات البيئية لتصبح بشكل بيئى وجمالى يعبر عن تراث الواحة للمتنفس الطبيعى للمواطنين بمدخل المدينة من جهة الغرب.

كما شملت الجولة التفقدية مشروع إنشاء مدرسة تعليم القيادة للأطفال بطريق الداخلة، والتى تهدف إلى ترسيخ الثقافة المرورية لدى الأطفال وغرس روح الانضباط والالتزام بالقوانين المنظمة منذ الصغر لتنشئة جيل جديد يحترم المرور والقانون، ما يساهم بشكل كبير فى الحد من الحوادث، وذلك من خلال قيادتهم لسيارات تتناسب مع أعمارهم.

وشدد المحافظ بعمل بوابة المدرسة بالسور الجانبى بعيدا عن الطريق السريع، كما وجه المسئولين بسرعة تسوية الموقع وإقامة سور من السلك بالإضافة إلى ضرورة تكاتف الشركات العاملة بالمنطقة للمساهمة فى سرعة الانتهاء من الأعمال هناك.

 
  محافظ الوادى الجديد يشهد التكريم
محافظ الوادى الجديد يشهد التكريم

 

   جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

 المحافظ يسلم الشهادات والكئوس
المحافظ يسلم الشهادات والكئوس

 

  داخل الصالة المغطاه بالخارجة
داخل الصالة المغطاه بالخارجة

 

   نهائى دورى المصالح الحكومية
نهائى دورى المصالح الحكومية

 

 جانب من فعاليات التكريم
جانب من فعاليات التكريم

 

حضور كبير من المشاركين
حضور كبير من المشاركين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة