صور.. وصول المنتخب البارالمبى لكوريا الشمالية ووفدها لسول

الأربعاء، 07 مارس 2018 06:28 ص
صور.. وصول المنتخب البارالمبى لكوريا الشمالية ووفدها لسول وصول المنتخب البارالمبي لكوريا الشمالية ووفدها إلى كوريا الجنوبية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل المنتخب البارالمبى لكوريا الشمالية ووفدها عبر الطريق البرى إلى كوريا الجنوبية صباح اليوم الأربعاء مع تبقى يومين على افتتاح دورة الألعاب البارالمبية الشتوية 2018 فى بيونج تشانج بكوريا الجنوبية، وفق وكالة يونهاب الكورية الجنوبية.

ووصل ما مجموعه 24 شخصا للمنتخب والوفد إلى مكتب الهجرة فى الحدود بين الكوريتين فى مدينة باجو بإقليم كيونج كى فى غضون الساعة 8:50 صباح اليوم، وانتقلوا بواسطة حافلات إلى بلدة بيونج تشانج فى الساعة 9:35 صباح اليوم فى أعقاب اتخاذ الإجراءات الضرورية.

وعبر مدير لجنة السلام والوحدة الوطنية لكوريا الشمالية هوانج تشونج-سونج الذى شارك فى اجتماع العمل بين الكوريتين المنعقد فى يوم 27 فبراير الماضي، عن فرحته لمشاركة بلاده فى الألعاب البارالمبية.

ومن المتوقع أن ينافس اللاعبان الكوريان الشماليان ما يو-تشول، وكيم جونج-هيون من المنتخب البارالمبى المتكون من 20 رياضيا، فى سباق التزلج الريفي.

ويرأس المنتخب البارالمبي، نائب رئيس اللجنة المركزية للجمعية الكورية لدعم المعاقين جونغ هيون، بينما يقود رئيس اللجنة المركزية للجمعية الكورية لدعم المعاقين كيم مون-تشول وفد اللجنة الأولمبية الكورية الشمالية للمعاقين المتكون من 4 مسؤولين.

يذكر أن مشاركة كوريا الشمالية فى دورة الألعاب البارالمبية الشتوية هى المرة الأولى، وسيعود المنتخب الوفد إلى كوريا الشمالية فى يوم 15 من الشهر الجاري.

أعضاء المنتخب الكوري الشمالي
أعضاء المنتخب الكوري الشمالي

 

المنتخب البارالمبي لكوريا الشمالية
المنتخب البارالمبي لكوريا الشمالية

 

لحظة وصول المنتخب البارالمبي لكوريا الشمالية
لحظة وصول المنتخب البارالمبي لكوريا الشمالية

 

منتخب كوريا الشمالية
منتخب كوريا الشمالية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة