محافظ الدقهلية يثمن جهود الهيئة الهندسية فى إنهاء مشروع أبراج المجزر

الأربعاء، 07 مارس 2018 08:04 م
محافظ الدقهلية يثمن جهود الهيئة الهندسية فى إنهاء مشروع أبراج المجزر اجتماع المحافظ مع ممثلى الهيئة الهندسية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، أن الدولة فى سباق مع الزمن للانتهاء من كافة المشروعات القومية والتنموية، وتعمل على حل كافة المشكلات التى تواجهها، وأن ما تقوم به من إنجازات غير مسبوقة، بسب القرارات القوية الصادرة من القيادة السياسية الرشيدة التى لديها دراية كاملة بكافة المشروعات الموجودة فى مصر والمشاكل التى تواجهها وسبل حلها.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، اللواء دكتور حسام رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الوفد المرافق له، بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

 

وثمن الشعراوى، جهود الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى العمل على إنهاء تنفيذ مشروع أبراج المجزر بالمنصورة، والتى لم تتوان لحظة فى تولى مسئولية هذا المشروع من أجل تحقيق المصلحة العامة لكافة الأطراف ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين الحاجزين لهذه الوحدات والذى توقف العمل بها  لأكثر من 15عاما لأسباب مختلفة ومتعددة، إلى أن صدر قرار رئيس مجلس الوزراء فى يوليو 2016 بسحب المشروع من المقاول وإسناده إلى الهيئة.

وأضاف المحافظ، أنه لا فرصة للتقاعس والتخاذل فى هذه الفترة المهمة والتاريخية التى تمر بها مصر، وأن هذه المرحلة تتطلب من الجميع الوقوف يدا واحدة لبناء هذا الوطن.

وأوضح رئيس الهيئة، الموقف التنفيذى للمشروع من خلال عرض برزينتيشن أن عدد الأبراج 11 برجا سكنيا، بواقع 1000 وحدة سكنية تستوعب 5 آلاف مواطن، وجار العمل لإنهاء جميع الأعمال بالمشروع ومن المتوقع تسليم كافة الوحدات نهاية 2018، مضيفاً أن الهيئة ستقوم خلال شهر إبريل 2018 بتسليم الحاجزين كراسة أسلوب وبدائل سداد قيمة الوحدات السكنية طبقاً لمساحة كل وحدة على حدة وسيتم توقيع عقود التخصيص فور سداد دفعة الاستكمال.

وفى نهاية اللقاء سلم رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، درع الهيئة إلى محافظ الدقهلية، تقديراً لدوره البارز فى التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة والارتقاء بمستوى الخدمة العامة للمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة