مستعربون يختطفون رئيس مجلس طلبة جامعة "بيرزيت" قرب رام الله

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:16 م
مستعربون يختطفون رئيس مجلس طلبة جامعة "بيرزيت" قرب رام الله قوات الاحتلال الإسرائيلى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختطفت مجموعة من المستعربين (قوات إسرائيلية خاصة) اليوم الأربعاء رئيس مجلس الطلبة فى جامعة (بيرزيت) قرب رام الله وسط الضفة عمر الكسوانى من داخل الجامعة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (معا) أن قوات المستعربين اقتحمت الحرم الجامعى وكأنهم طلبة فى الجامعة، وتبعهم اقتحام لآليات الاحتلال الإسرائيلى والجنود لحمايتهم، حيث كان عمر يجلس بالقرب من مقر مجلس الطلبة، القريب من المدخل الغربى، واختطفته قوات المستعربين من داخل الحرم.


وأشارت إلى أن القوات الخاصة انسحبت من داخل الجامعة بسرعة وسط إطلاق رصاص من قبل جنود الاحتلال داخل حرم الجامعة، بعد أن تمكنت من اعتقال عمر الكسوانى، والذى تطارده منذ عدة أشهر، حيث أشهر المستعربون السلاح.. فيما طارد طلبة الجامعة المستعربين، وألقوا الحجارة عليهم ثم ألقوا الحجارة على الآليات العسكرية، التى انسحبت من المكان.


وقال عضو مجلس الطلبة السابقة فى جامعة (بيرزيت) يحيى علوى "إن قوات المستعربين التابعة لجيش الاحتلال اقتحمت باحة الجامعة متنكرين فى ملابس مدنية على هيئة صحفيين، وتم تحديد مكان عمر بعدها توجهوا نحوه لإجراء مقابلة صحفية معه ومن ثم انهالوا عليه بالضرب المبرح وسحبوا أسلحتهم".
وأضاف "كل هذا جرى، فى الوقت الذى اقتحم فيه جنود الاحتلال الحرم الجامعى مشاة، وهم يطلقون الرصاص الحى بعد أن هاجم طلبة الجامعة المستعربين، ثم اشتبكوا مع قوات الاحتلال الإسرائيلي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة