مكاسب وخسائر الأهلي في رباعية مونانا.. عودة السعيد.."ماكينة" أهداف مروان محسن تتألق مُجدداً.. التأهل لدور الـ16 "أكلينيكاً" أبرز المكاسب.. إهدار الفرص.. والهتاف ضد السعيد وفتحي.. ومناوشات الجمهور أهم السلبيات

الأربعاء، 07 مارس 2018 08:11 م
 مكاسب وخسائر الأهلي في رباعية مونانا.. عودة السعيد.."ماكينة" أهداف مروان محسن تتألق مُجدداً.. التأهل لدور الـ16 "أكلينيكاً" أبرز المكاسب.. إهدار الفرص.. والهتاف ضد السعيد وفتحي.. ومناوشات الجمهور  أهم السلبيات فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت ردود أفعال مباراة الاهلي ومونانا الجابوني التى أٌقيمت مساء أمس، الثلاثاء، باستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز بطل مصر برباعية نظيفة تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية ليس فى الأهلى فقط لكن خارجه أيضاً.

ويلقي "اليوم السابع" الضوء في السطور التالية على أهم مكاسب وخسائر من موقعة الذهاب أمام بطل الجابون:

1_المكاسب

حقق فريق الاهلي مكاسب عديدة من وزراء الفوز العريض على بطل الجابون برباعية نظيفة، ويأتي في مقدمة هذه المكاسب الاقتراب خطوة كبيرة من التأهل لدور الـ16 فالمارد الأحمر بات على بُعد خطوات قليلة للتأهل وإن كان الحسم سيتحدد في لقاء العودة بالجابون يوم 17 مارس الجاري فإن ذلك لا يمنع أن الاهلي وضع قدماً في دور الـ16.

ومن مكاسب الأهلي أيضاً تألق مروان محسن نجم الفريق وهدافه العائد من رحلة طويلة من الغياب للإصابة إذ سجل مروان هدفاً رائعاً وكان مؤثراً في المباراة بشكل واضح وهو ما يمثل إضافة قوية للمارد الأحمر في الفترة المقبلة.

كما أن تألق عبد الله السعيد نجم الأهلي بعد فترة غياب تقترب من الـ18 يوماً للإصابة يُعد أحد المكاسب الهامة للأهلي من مباراة مونانا إذ سجل السعيد هدفين ليؤكد أنه واحد من أهم نجوم الأهلي في السنوات الأخيرة إن لم يكن الأهم على الإطلاق.

2_الخسائر

لم يبتعد الأهلي كثيراً عن الخسائر التى تعرض لها خلال لقاء بطل الجابون فقد كشفت المباراة عن استمرار رحلة الأهداف المُهدرة من وليد آزارو ووليد سليمان وغيرهم، كما أن هتافات الجمهور ضد ثنائي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي لعدم التجديد للنادي حتى الأن يُمثل إحدى النقاط السلبية للمارد الأحمر في لقاء مونانا، حيث توترت علاقة الثنائي بالجمهور على خلفية هذه الهتافات.

ومن أكثر الخسائر التى تعرض لها الاهلي في مباراة مونانا المناوشات التى حدثت من جمهوره عقب اللقاء، حيث وجهت "قلة" من الجمهور هتافات مُسيئة لأكثر من جهة وقاموا بتحطيم ما يقرب من 500 كرسي باستاد القاهرة الأمر الذى جعل مجلس الأهلي يُصدر بياناً سريعاً يستنكر فيه هذه التصرفات والخروج عن النص.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة