تجديد حبس فرد أمن لاعتدائه جنسيا على طفلة داخل مستشفى ميت أبو غالب بدمياط

الخميس، 08 مارس 2018 10:43 ص
تجديد حبس فرد أمن لاعتدائه جنسيا على طفلة داخل مستشفى ميت أبو غالب بدمياط حبس - أرشيفية
دمياط ــ عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت النيابة العامة بدمياط، اليوم الخميس، حبس فرد أمن متهم بالتعدى جنسيا، على طفلة 3 سنوات داخل مستشفى ميت أبو غالب المركزى، لمدة 15 يوما أخرى، لحين ورود تقرير الطب الشرعي، و تحريات المباحث حول الواقعة، واعترف المتهم أمام النيابة، بارتكابه الواقعة.
 
كان ضباط مباحث مركز شرطة كفر سعد، قد تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم "م.م.ع"  22 سنة، فرد أمن بمستشفى ميت أبو غالب المركزى، بعد أن تقدمت  "ي.ا" 38 سنة، والدة الطفلة " ر.م" 3 سنوات ببلاغ ضده، بالاعتداء على ابنتها أثناء وجودها معها بالمستشفى، حيث استدرجها لغرفة الأمن للتعدى عليها طبقا لأقوال والدتها في المحضر رقم 960 إداري كفرسعد لسنة 2018م.
 
وبحسب مصدر أمني، فقد ألقي القبض على المتهم، وذلك بعد الانتهاء من تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى، وتبين أنه قام باستدراج الطفلة إلى غرفة الأمن الخاصة بالمستشفى .
 
وطلبت النيابة، عرض الطفلة على الطب الشرعي، وعرض المتهم على الطب الشرعى لتحليل السائل المنوى، ومطابقته بالسائل المنوى الذى عثر عليه بجسم الطفلة والفستان الذى كانت ترتديه.
 
يذكر أن، التقرير الطبى أكد أن غشاء البكارة سليم، ولا توجد أى إصابات ظاهرية، بينما توجد بقايا السائل المنوى الخاص بالمتهم على جسمها من الأسفل، وعلى الفستان الذى كانت ترتديه.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة