أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن القلق من صلاح وقوة الريدز الهجومية

الجمعة، 09 مارس 2018 11:38 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن القلق من صلاح وقوة الريدز الهجومية مورينيو ودى خيا
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعين على مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالى جوزيه مورينيو إيقاف المتألق محمد صلاح، عندما يستقبل حامل لقب الدورى 20 مرة ليفربول المتوج 18 مرة فى صراع على المركز الثانى، السبت ضمن المرحلة 30 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

صراع مشتعل بين مانشستر يونايتد وليفربول على المركز الثانى

ليفربول يتألق قبل مواجهة مانشستر يونايتد
ليفربول يتألق قبل مواجهة مانشستر يونايتد

وفى وقت ضمن مانشستر سيتى اللقب نظريا، لابتعاده 16 نقطة عن يونايتد و18 عن ليفربول قبل 9 مراحل من انتهاء الموسم، تبدو المنافسة قوية بين "الشياطين الحمر" و"الحمر" وتوتنهام على مركز الوصافة.

 

واحتفظ مانشستر يونايتد بوصافته وفارق النقطتين عن ليفربول، بعد فوز بالغ الصعوبة على مضيفه كريستال بالاس الاثنين، عندما قلب تأخره 1-2 في آخر ربع ساعة الى فوز 3-2 بهدف فى الوقت القاتل.

 

نجم مانشستر يونايتد يحذر من ليفربول
 

وقال الصربى نيمانيا ماتيتش صاحب هدف الفوز فى لندن حيث أحرز مانشستر يونايتد ثلاث نقاط جديدة من دون اقناع "يجب أن نكون صريحين، ينبغى أن نلعب أفضل".

 

وتابع لاعب تشلسى السابق الذى سجل هدفه الأول مع مانشستر يونايتد، "يجب أن نقدم المزيد إذا أردنا الفوز، لأن ليفربول فريق ذات نوعية عالية جدا".

 

هجوم ليفربول المرعب يقلق مانشستر يونايتد

محمد صلاح مصدر قلق مانشستر يونايتد
محمد صلاح مصدر قلق مانشستر يونايتد

 

وسيكون عبء المباراة كبيرا على مورينيو، فى ظل الأداء الهجومى الضارب لليفربول وتسجيله 20 هدفا فى آخر سبع مباريات، قبل ان يجرى مدربه الألمانى يورجن كلوب تغييرات عديدة فى مواجهة بورتو البرتغالي (صفر-صفر) منتصف الأسبوع فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، نظرا لضمانه التأهل نظريا (5-صفر ذهابا).

 

وفي ظل تأقلم الوافد الجديد الهولندي فيرجيل فان دايك في الدفاع والاستقرار على الحارس الالماني لوريس كاريوس، يبدو ان ليفربول الذي بلغ ربع نهائي المسابقة القارية للمرة الاولى منذ تسع سنوات، يسير على السكة الصحيحة وهو لم يخسر سوى مرة واحدة في آخر 20 مباراة في الدوري المحلي.

 

لكن نقطة القوة الابرز في الفريق تتمحور حول الثلاثي الهجومي الضارب المؤلف من صلاح، البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه الذين سجلوا 68 هدفا سويا.

 

وخيمت مباراة يونايتد على مواجهة ليفربول في دوري الابطال، اذ أراح كلوب مهاجميه الثلاثة لفترات متفاوتة من المباراة.

 

ويقدم الثلاثي اداء هجوميا ناريا هذا الموسم، وخصوصا صلاح الذي يتصدر ترتيب الهدافين (24) بالتساوي مع هاري كاين مهاجم توتنهام، فيما اضاف فيرمينو 13 هدف ومانيه 8 اهداف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة