الرياضة المصرية اليوم.. عودة الزمالك من إثيوبيا.. 7 مواجهات مثيرة فى القسم الثانى.. منافسات اليوم الرابع للبطولة الأفريقية للطائرة بالأهلى.. ولقاءات قوية فى دورى محترفى اليد

الجمعة، 09 مارس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. عودة الزمالك من إثيوبيا.. 7 مواجهات مثيرة فى القسم الثانى.. منافسات اليوم الرابع للبطولة الأفريقية للطائرة بالأهلى.. ولقاءات قوية فى دورى محترفى اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 9 / 3 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الزمالك يعود من إثيوبيا ويستعد للرجاء

يبدأ فريق الزمالك غدا، السبت، الاستعداد لمواجهة الرجاء الأربعاء المقبل، ضمن الأسبوع الـ29 لمسابقة الدورى المصرى الممتازعلى استاد القاهرة، بعد وصول البعثة البيضاء إلى القاهرة فجر اليوم قادمة من إثيوبيا، بعد ملاقاة ولايتا ديتشا الأربعاء بذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية.

ويستكمل فريق الزمالك معسكره المغلق بعد خوض لقاء الرجاء استعداداً للقاء العودة أمام بطل إثيوبيا، والمقرر له 18 مارس الجارى باستاد القاهرة، والذى لا بديل فيه للأبيض عن الفوز بعد خسارة لقاء الذهاب 2/1، لذا يحتاج الأبيض للفوز بهدف وحيد للتأهل لدور الـ16 الأول بالكونفدرالية.

 

7 مباريات فى الأسبوع الثالث والعشرين للمجموعة الثانية بالمظاليم

تقام اليوم 7 مباريات فى الأسبوع الـ23 للمجموعة الثانية "القاهرة والقناة" بدورى القسم الثانى تحمل جميعها الندية والإثارة بعدما وصلت البطولة لمراحلها النهائية، وأصبح الجميع يبحث عن النقطة، فأهل القمة الترسانة ونجوم المستقبل وسيراميكا كليوباترا يحلمون بالصعود لدورى الأضواء، بينما أهل القاع الشرقية وكهرباء الإسماعيلية والزرقا والفنار يبحثون عن النجاة من الهبوط للقسم الثالث لذا فإن المباريات أصبحت على صفيح ساخن.

وعلى استاد حسن الشاذلى يستضيف الترسانة المتصدر صاحب الـ43 نقطة نظيره منتخب السويس صاحب المركز السادس برصيد 31 فى مواجهة صعبة لأصحاب الأرض نظرا لرغبته فى مواصلة انتصاراته للابتعاد خطوة عن أقرب منافسيه، خاصة أن المباراة على ملعبه، فى الوقت الذى يدافع فيه الضيوف عن كبريائهم ويسعون لتحسين صورتهم أمام جماهير أبناء الغريب التى هاجمت اللاعبين بضراوة عقب الهزيمة الأخيرة على ملعبهم من كهرباء الإسماعيلية.

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يخرج نجوم المستقبل صاحب المركز الثانى برصيد 39 نقطة لمواجهة الزرقا المتعثر صاحب المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة فى مواجهة صعبة للضيوف الباحثين عن الثلاث نقاط لمواصلة تضييق الخناق على الشواكيش فى الصدارة، كما يلتقى كهرباء الإسماعيلية المنتشى صاحب المركز الحادى عشر برصيد 23 نقطة مع سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

وفى لقاءات منتصف الجدول يستضيف اتحاد الشرطة الذى يحتل المركز التاسع برصيد 26 نقطة مع أف سى مصر صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة، كما يستضيف الشرقية صاحب المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة مع القناة الذى يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة، كما يخرج الشمس صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة لمواجهة جمهورية شبين الذى يحتل المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة، فى الوقت الذى يواجه فيه الفنار صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط مع المريخ البورسعيدى صاحب الـ26 نقطة والمركز العاشر.

 

لقاءات قوية فى رابع أيام البطولة الأفريقية لـ سيدات الكرة الطائرة

يواجه اليوم، الجمعة، فريق بافيا الكاميرونى نظيره bdf6  البتسوانى فى إطار مباريات رابع ايام البطولة الأفريقية لأندية سيدات الكرة الطائرة التى يستضيفها النادى الأهلى.

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من، نيونج الكاميرونى مع نيكومبا الأوغندى وفيجن الأوغندا مع فاب الكاميرونى والسجون الكينى مع داونيز البوركينى والأنابيب الكينى مع dgsp الكونغولى والجمارك النيجيرية مع أسيك ميموزا الإيفوارى وشبف الجزائرى مع هيرارى سيتى الزيمبابوى.

بينما يحصل فريقا الأهلى  صاحب الأرض و الجمهور و الشمس من مصر على راحة  من المباريات اليوم ، قبل أن يلتقى الأول مع نيونج الكاميرونى غدا السبت ويواجه الثانى dgsp  الكونغولى.

مواجهات قوية فى الجولة قبل النهائية بدورى الطائرة الممتاز

يواجه اليوم، الجمعة، فريق الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى نظيره سموحة فى إطار الجولة قبل النهائية بالدورى الممتاز للرجال.

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من، الاتحاد السكندرى مع الطيران وسبورتنج مع 6 أكتوبر طلائع الجيش مع الزمالك.

بينما تقام الجولة الختامية على يومين، حيث يلتقى غدا، السبت، سبورتنج مع الاتحاد السكندرى و6 أكتوبر مع الطيران، فيما يتقابل سموحة مع الزمالك والأهلى مع طلائع الجيش يوم الأحد.

سبورتنج يواجه الأهلى فى استكمال الجولة الـ25 بدورى محترفى اليد والمرتبط

يواجه اليوم، الجمعة، فريق كرة اليد بنادى سبورتنج نظيره الأهلى فى إطار استكمال مباريات الجولة الـ25 بدورى المحترفين والمرتبط مواليد 98.

كما تشهد هذه الجولة اليوم مباريات قوية أيضا بين الشمس مع الجزيرة وطلائع الجيش مع الطيران وهليوبوليس مع 6 أكتوبر والبنك الأهلى مع بورسعيد.

فيما تقام الجولة الـ26 بعد غد، السبت، بلقاءات بين هليوبوليس مع الطيران وطلائع الجيش مع 6 أكتوبر والبنك الأهلى مع الأهلى وسبورتنج مع بورسعيد وبترول أسيوط مع سموحة والزمالك مع الأوليمبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة