ماذا قال محمد صلاح بعد التتويج بجائزة "لاعب الشهر" فى البريميرليج؟

الجمعة، 09 مارس 2018 01:28 م
ماذا قال محمد صلاح بعد التتويج بجائزة "لاعب الشهر" فى البريميرليج؟ محمد صلاح يحمل جائزة لاعب الشهر فى الدورى الإنجليزى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، عن سعادته الغامرة بالحصول على جائزة "لاعب الشهر" فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الثانية هذا الموسم.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "الفوز بتلك الجائزة للمرة الثانية أمر رائع، ولكن  الأهم هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز وإنهاء الموسم فى وضع أفضل".

وتفوق محمد صلاح على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى، وموسى ديمبلى لاعب توتنهام، وشاكيرى لاعب ستوك سيتى، وهازارد نجم تشيلسى، وجلين موراى وباسكال جروس ثنائى برايتون، فى سباق المنافسة للحصول على جائزة "الأفضل" فى الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى.

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي
محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزى

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" خلال شهر فبراير الماضى، بواقع "هدفين" فى شباك توتنهام وهدف وحيد أمام ساوثهامبتون ووستهام يونايتد.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

يذكر أن محمد صلاح فاز الاثنين الماضى بجائزة أفضل لاعب فى شهر فبراير بالدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن رابطة اللاعبين المحترفين.

وحصل محمد صلاح على 37% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحته رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا لاختيار اللاعب الأفضل فى مسابقة الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى، وتعد هذه المرة الثالثة التى يفوز بها محمد صلاح بتلك الجائزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة