اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 4 / 2018 الحصول على توقيع محمد حسن

الأحد، 01 أبريل 2018 10:05 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 4 / 2018 الحصول على توقيع محمد حسن محمد حسن لاعب وسط وادى دجلة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 1 / 4 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الحصول على توقيع محمد حسن لاعب وسط دجلة على عقود مبدئية.

محمد حسن يوقع على عقود مبدئية للزمالك

وقع محمد حسن، لاعب وسط دجلة، على عقود مبدئية لنادى الزمالك، لمدة 5 مواسم مقبلة، بعد الجلسة التى عقدت معه فى الساعات الماضية، بعد إبداء إيهاب جلال المدير الفنى للفريق موافقة على ضمه.

محمد حسن

وطالب محمد حسن من مسئولى نادى الزمالك، حسم المفاوضات مع نادى وادى دجلة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد توقيعه على العقود المبدئية وإبدائه رغبة فى ارتداء القميص الأبيض.

الزمالك يدرس ضم مدبولى للونش ومعروف فى قائمة تعديل العقود

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تعديل عقد أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق الأبيض مع الثنائى معروف يوسف ومحمود الونش خلال الفترة المقبلة.

أحمد مدبولى

يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك قد استقر فى وقت سابق تعديل عقود الونش ومعروف يوسف حتى يتناسب عقد الأول مع مردود ما يقدمه للفريق الأبيض بجانب تعديل عقد الثانى لإلغاء الشرط الجزائى فى عقده، والذى يتيح للاعب الرحيل بعد نهاية الموسم الحالى نظير سداد 5 ملايين جنيه للقلعة البيضاء.

الزمالك ينصح أحمد توفيق بغلق مفاوضات الأهلى

تحدث مسئولو نادى الزمالك بشكل ودى مع أحمد توفيق لاعب وسط الفريق وطالبوه بغلق كافة المفاوضات مع النادى الأهلى، حال صدق هذه المعلومات، بعدما تردت أنباء حول تلقى اللاعب 3.5 مليون جنيه من الأحمر كمقدم تعاقد بعد توقيعه عقد اتفاق.

الزمالك يدرس مواجهة الإسماعيلى بدون ظهيرى جنب

يدرس الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة إيهاب جلال، تعديل طريقة اللعب خلال مواجهة الإسماعيلى غدا، الاثنين، ضمن مواجهات الأسبوع الـ20 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويفكر المدير الفنى لنادى الزمالك فى خوض مباراة الإسماعيلى بطريقة 3/4/3 أى اللعب بدون ظهيرى جنب، وسبق وطبق المدير الفنى للأبيض هذه الطريقة فى مباريات سابقة، أبرزها لقاء سموحة، ونجح فى تحقيق الفوز.

وأكد إيهاب جلال أن اللعب بطريقة 3/4/3 يزيد من سيطرة الزمالك على وسط الملعب، وكذلك الفاعلية الهجومية والقدرة على تسجيل الأهداف، لكنها تستلزم بذل ثلاثى الدفاع مجهودا مضاعفا لمواجهة هجمات المنافس.

دونجا مطلوب فى الإمارات ويترقب مصيره بالزمالك

يترقب محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط نادى الزمالك حسم مصيره بشكل نهائى مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى.

ولا يشارك دونجا بشكل أساسى مع الزمالك فى الوقت الحالى ليتردد أنباء حول اقترابه من الرحيل فى الصيف المقبل لكن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أكد لكافة اللاعبين خلال جلسته الأخيرة معهم عدم رحيل أحد نهائيا.

دونجا










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة