الأهلى يتحدى 5 أزمات رغم حسم الدوري.. موقف عبد الله السعيد من المشاركة مع الأحمر.. ملعب مباريات الفريق ببطولة أفريقيا.. من يرحل عن القلعة الحمراء فى الصيف.. مصير المُعارين.. وتجديد عقد حسام البدرى

الأحد، 01 أبريل 2018 06:16 م
الأهلى يتحدى 5 أزمات رغم حسم الدوري.. موقف عبد الله السعيد من المشاركة مع الأحمر.. ملعب مباريات الفريق ببطولة أفريقيا.. من يرحل عن القلعة الحمراء فى الصيف.. مصير المُعارين.. وتجديد عقد حسام البدرى حسام البدرى وفريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق الكرة بالنادى الأهلى حسم بطولة الدورى العام منذ عدة أسابيع وقبل نهاية المسابقة بـ6 أسابيع، إلا أن هناك عدة أزمات ما زالت تواجه الفريق ويتطلع الجهاز الفنى للأهلى لحسمها خلال الفترة المقبلة مع عودة الحياة لبطولة الدورى، ويلقى "اليوم السابع" الضوء على هذه الأزمات فى التفاصيل التالية:

1- هل يلعب عبد الله السعيد أم يتم تجمّيده؟
 

عاد عبد الله السعيد لاعب الأهلى من معسكر منتخب مصر وشارك فى تدريبات المارد الأحمر للمرة الأولى عصر السبت بعد أزمته المُثيرة بشأن التوقيع للزمالك ثم التجديد للأهلى.

وبعد ظهور السعيد فى مران الأهلى، تساءل كثيرون: هل يُشارك السعيد فى مباريات الأهلى أم يتم تجميده لحين بيعه الصيف المقبل وفقًا لقرار لجنة الكرة بالأهلي.

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، قال إن مشاركة عبد الله السعيد فى "يد" لجنة الكرة فالموضوع ليس فنيا بل إداريا.

 

 

 

2 - ملعب مباريات أفريقيا

منذ مباراة الأهلى ومونانا الجابونى باستاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى شهدت تجاوزات من جمهور الأهلى والحديث مُستمر فى الشارع الكروى على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة حول الملعب الذى سيستضيف مباريات الأهلى بدور الـ16 ببطولة أفريقيا.

ورغم أن الاهلى يحاول إقامة المباريات الأفريقية للفريق على ملعب القاهرة إلا أن الدلائل تُشير إلى صعوبة تحقيق ذلك وفقًا للمعلومات الواردة لمسئولى الاهلى على خلفية أحداث مباراة مونانا.

 

 

 

3 - من يرحل عن الأهلى؟

مصير اللاعبين المُرشحين للرحيل من الأهلى يبقى واحدًا من أهم الملفات التى تُطارد حسام البدرى ومعاونيه خاصة أن عروض الاحتراف بدأت تُطارد عددًا كبيرًا من نجوم الأهلى بجانب ترقب البعض الآخر للرحيل بسبب عدم المشاركة أمثال ميدو جابر وباكا ومحمد هانى وكريم نيدفيد وغيرهم.

4 - ما موقف المُعارين؟

يمتلك الأهلى عددًا كبيرًا من اللاعبين المُعارين خارج مصر وداخلها أمثال أحمد الشيخ وحسين السيد (الاتفاق السعودى)، صالح جمعة (الفيصلي السعودي)، مؤمن زكريا (أهلي جدة)، عمرو بركات (الشباب السعودي)، عمرو جمال (هلسنكي الفنلندي) وناصر ماهر( سموحة) ويتطلع البدري لحسم مصير هؤلاء اللاعبين.

5 - التجديد للبدري؟

اتفق حسام البدرى مع إدارة الأهلى على التجديد للنادى لكن الصفقة لم تُعلن رسميًا حتى الآن ورغم أن مسألة تجديد البدرى للأهلى باتت مسألة وقت إلا أن الجميع يترقب الإعلان عن التجديد للمدير الفنى من أجل وضع النقاط فوق الحروف والابتعاد عن أى أحاديث جانبية تُثار بين الحين والآخر حول تلقى البدرى عروضًا من الخارج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة