انطلاق فعاليات معرض العقارات الدولى بدبى 9 أبريل الجارى

الأحد، 01 أبريل 2018 01:27 م
انطلاق فعاليات معرض العقارات الدولى بدبى 9 أبريل الجارى عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فعاليات معرض العقارات الدولى فى الفترة من 9 إلى 11 أبريل الجارى، فى مركز دبى العالمى للمؤتمرات والمعارض.
 

ومن المقرر، أن يوفر هذا المعرض فرصا استثمارية واعدة  للسوق المصرية، وذلك من خلال الجناح المخصص لها البالغة مساحته 5000 متر مربع.

وطبقا لما نشرته وكالات الأنباء، يعتبر هذا المعرض  أكبر منصة إقليمية لبيع العقارات من الأسواق المحلية والعالمية - سيجد المستثمرون والمشترون الذين يزورون الجناح المصري الكثير من الصفقات الحصرية التي تعرضها مجموعة من كبار المطورين المصريين، بما في ذلك "ماونتن فيو" و"أكودي" "والفطيم مصر" و"الدرة" و"إعمار مصر" و"مانجروفي" و"رؤية" و"سيكون".

ويزور المعرض وزير الإسكان مصطفى مدبولى، لإظهار الدعم للمطورين ولقاء المستثمرين الدوليين، لمناقشة السمات الجذابة التى تتمتع بها سوق العقارات فى مصر.

وقال وليد فرغلي المدير العام لمعرض العقارات الدولي إن "دولة الإمارات ترتبط بعلاقات قوية مع مصر ما يسهم في تشجيع ودعم الاستثمار في كلا البلدين، حيث تحتل الإمارات مرتبة رائدة على قائمة المستثمرين الأجانب في مصر"، مشيراً إلى أن قيمة استثماراتها بلغت 6.2 مليار دولار في العام 2017.

ولفت إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين بلغ 3.3 مليار دولار في العام ذاته، بينما وصل حجم الصادرات المصرية إلى الإمارات 2.4 مليار دولار مقابل 900 مليون دولار للصادرات الإماراتية إلى مصر، متوقعا أن تتجاوز مبيعات كل مطور 20 مليون درهم خلال المعرض، وذلك بفضل أسعار صرف العملة الجذابة للمستثمرين خارج مصر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة